Richard Mille بأسلوب ملكي

من قبل : نانسي فضولالجمعة 07 أيلول 2018

Richard Mille بأسلوب ملكي

ينضم اسم جديد إلى أسرة سفراء  Richard Mille، وهو المقاول وابن أميرة موناكو كارولين: Pierre Casiraghi.

في عمر لا يزيد عن ثلاثين سنة ، يبحر المقاول الشغوف وابن الأميرة كارولين دي موناكو، ليكون الشريك البحّار الأول لدار Richard Mille على الإطلاق والشريك الملكي يجمع بين هويتين في رعاية "الإبحار من أجل قضية".

هذه العلاقة الوطيدة مع البحر ليست بمحض الصدفة، فبالنسبة لبيير كاسيراجي ، الإبحار هو الطبيعة الثانية: وأصبح ذلك موضع اهتمام بيير في عام 2010 بفضل الخبرة التي اكتسبها على متن Tuiga، رائد نادي اليخوت في موناكو، حيث يشغل حالياً منصب نائب الرئيس.

نجاح وتألّق مشتركين


يتمتّع بيير بمزايا عديدة تجعله المؤهّل الأفضل ليمثّل اسم Richard Mille، فهو صاحب إنجازات كثيرة وقبطان ممتاز، أبحر على متن قوارب أسطورية، مثل:  VOR70 ، MOD70 ، IMOCA ، GC32 ، TP 52 ، Esimit ... وغيرها، وفاز بالعديد من الجوائز والتكريمات البارزة، مثل Palermo-Monte Carlo وكأس Giraglia Rolex على متن Esimit Europa II ، و Cape To Rio Yacht Race (رقم قياسي لا يزال قائماً) ، و Fastnet Race وسباق البحر المتوسط.
 
يوفّر وصول بيير إلى عائلة Richard Mille فرصة استثنائية لاختبار ساعة RM 60-01 Regatta وضمان تكيّفها التام مع العالم البحري الذي يعدّ بيئة صعبة للغاية بسبب خصائص تآكل مياه البحر.