بنتلي موتورسبورت تحقّق فوزًا جديدًا

الأربعاء 05 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

بنتلي موتورسبورت تحقّق فوزًا جديدًا

 حقّقت بنتلي موترسبورت جنبًا إلى جنب مع الفريق الأميركي الشريك لها K-PAX Racingأول فوز مع بعضهما البعض وذلك في بطولة Pirelli World Challenge GTللقب الفرق ٢٠١٨.

وفي أول موسم لبنتلي مع K-PAX Racing، وصل الفريق إلى منصة التتويج في كلّ واحد من أحداث السباقات الخمسة التي أقيمت على أفضل مسارات السباق في الولايات المتحدة الأميركية.

حقّق الفريق- الذي شارك مرّتين في موسم كامل- ستةمناصب قياديةً، وصل عشر مرّات إلى منصة التتويج وفاز بالسباقات خمس مرّات مع السائقين ألفارو بارينتي ورودريجو باتيستا.

الجيل الأول من سيارات كونتيننتال جي تي ٣


في الموسم الأخير في واتكينز غلين بالقرب من نيويورك، أثبت الجيل الأول من سيارات كونتيننتال جي تي ٣ أنه ما يزال يلعب دور حزمة تنافسية بعد خمس سنوات من اطلاقه وذلك من خلال فوزه بكلّ من السباقين مع النجم الصاعد بابتيستا خلف عجلة القيادة.

انتصارات سيارات كونتيننتال جي تي ٣


ينضمّ هذا الفوز في البطولة إلى جوائز بطولة جي تي البريطانية، سلسلة جي تي آسيا وBlancpain Sprint Series التي حقّقتها سيارات كونتيننتال جي تي ٣ مع فرق زبائن بنتلي موتورسبورت في أوروبا، آسيا والولايات المتحدة الأميركية.

تعليق بريان غوش


هنأ مدير رياضة السيارات في بنتلي موتورسبورت بريان غوش الجميع في فريق K-PAX Racingبما في ذلك ألفارو بارينتي ورودريجو باتيستا لفوزهم بأول بطولة مع بنتلي. وقال إن هذا الانتصار سيُضاف بكلّ فخر إلى ألقاب البطولات الأخرى الخاصة ببنتلي.

وأضاف أنه متأكّد أن هذا الانتصار هو واحد من العديد من الانتصارات الأخرى التي ستنتج عن هذه الشراكة. وأشار غوش إلى أن أداء الفريق كان مثيرًا للاهتمام طوال الموسم وإلى أن اعداد السيارة كان جيّدًا للغاية. وصرّح أن احترافية العملية كانت بمستوى يتوقّعه لشريك بنتلي.

التحدي المقبل


سيتنافس فريق K-PAX Racingوبنتلي موتورسبورت معًا مرّةً أخرى في تحدي GT Challenge Laguna Seca 8 Hoursفي ٢٧ و٢٨ أكتوبر المقبل.

سيشارك الجيل الأول من سيارات كونتيننتال جي تي ٣ في هذا التحدي إلى جانب زوج من سيارات Bentley Team M-Sport Continental GTفي أكبر حدث جي تي ٣ في أميركا الشمالية.

وبمجرد انتهاء حدث Laguna Seca، ستسلّم بنتلي موتورسبورت زوج سيارات Bentley Team M-Sport Continental GTإلى فريق  K-PAX Racingليستخدمها في موسم ٢٠١٩.