مجموعة Valentino لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨-٢٠١٩

الأربعاء 05 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

مجموعة Valentino لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨-٢٠١٩

 تنقسم مجموعة العلامة التجارية العريقة Valentino لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨-٢٠١٩ إلى قسمين: قسم الرومانسية وقسم الأرستقراطية- البانك.

يجسّد القسم الأول اعطاء الشكل لحرية الشخص، من دون وضع العلامات ومن دون الانتماءات. وفي الرومانسية، تُعتَبَر النعمة طريقةً للوجود ووسيلةً للتعبير.

أما القسم الثاني، فيجسّد التمرّد الدقيق الذي ينتشر من الوعي والأمر غير العادي الذي يصبح عاديًا.

الدمج الحرّ بين الرومانسية والأرستقراطية- البانك

يعطي الدمج الحرّ بين الرومانسية والأرستقراطية- البانك معنًا مميّزًا للزي الجديد. لذلك، تضفي التعديلات الخفية لمسةً فريدةً من نوعها على الصور الظلية العامودية والجافة.

قطع التشكيلة


تحتضن تشكيلةValentino الحديثة المعاطف، البذلات الكلاسيكية بدلًا من البذلات الرياضية، البلوزات، سترات الانتحاري القصيرة، السترات المبطّنة بالريش الناعم والدافئ وغيرها.

 وفضلًا عن ذلك، تضمّ مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٨-٢٠١٩ منValentino بعض الاكسسوارات بما في ذلك الحقائب المصنوعة من النايلون والأحذية البيضاء التي تعيد زيارة المرجع الحضري.

ويقود استخدام زينة "إنتارزيا"- التي تحتضن طباعة الحيوانات- من أرشيفValentino والبراعة الفنية البناءة، براعة تصميم الأزياء في الروتين اليومي لتصبح طبيعيةً للغاية.

ألوان القطع


تعتمد قطع المجموعة لوحة ألوان متنوّعة بما في ذلك الأسود، الأزرق، الرمادي، الأخضر الداكن، أخضر النعناع، الفيروزي والأرجواني.

أحدث الأخبار السبّاقة