Benetti في مهرجان كان لليخوت 2018

الثلاثاء 04 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Benetti في مهرجان كان لليخوت 2018

تطل علينا الشركة الرائدة في بناء اليخوت الفخمة Benettiمن مهرجان كان لليخوت 2018، الذي يمتد من 11 إلى 16 سبتمبر.

M / Y "Uriamir"


M / Y "Uriamir"هو الإصدار الثاني من Delfino 95'، وتم تصميم يخت بطول 29 متر مع هيكل من الألياف الزجاجية وبنية تحتية مصنوعة من ألياف الكربون ، من توقيع Giorgio M. Cassetta، في حين تم تطوير التصميمات الداخلية وفقًا للطلبات الخاصة بالمالك. نجد في الطابق السفلي أربع حجرات للضيوف ، بينما يتم حجز المقدمة للطاقم، وتم تحسينه الطابق الرئيسي من خلال أرضية خشبية جميلة ، وهو المكان الذي توجد فيه كابينة المالك.التي تستفيد من صالتي ملابس منفصلتين وحمام مزدوج ، وتؤدي إلى الصالون الرئيسي الذي يتميز بنوافذ كبيرة مطلة على الشرفة الرئيسية. يضمالسطح العلويدفة القيادة ، بينما يوجد مسبح مع إطلالات بانورامية في المقدّمة.تعدّالشرفة الشمسية الواسعة من أبرز مزايا هذا اليخت، وتتضمّن أريكتين ومحطة خارجية ثانية للقبطان مثالية للاستمتاع بكل لحظة من الرحلة. يمكن أن يستوعب المرآب مركباً يبلغ طوله 4.4 متر ، في حين أن اليخت يعمل بمحركين من طرازV8s بقوة 1000 حصان ، مما يتيح له تحقيق أقصى سرعة تصل إلى 14.5 عقدة.

'M / Y "Botti"


ستكون الوحدة الثالثة من طراز Mediterraneo 116'  متاحة للعرض ، يخت'M / Y "Botti"بطول 35.5  متر ،مع هيكل ألياف ضوئية والألياف الألياف الزجاجية وفوق ألياف الكربون ، تم بناءM / Y "Botti" من الخارج بواسطةGiorgio M. Cassetta ، في حين تم تنفيذ التصميم الداخلي من قبل قسم التصميم الداخلي فيBenetti بالتعاون مع استوديو Radyca.

M/Y "Lejos3"


M / Y "Lejos3" ، هو يخت ممتاز بطول 38 متر والوحدة الرابعة منFast 125 '. وهو طراز حصري يضم نظام دفع مبني بالتعاون معRolls-Royce ، ومجهز بنظام Azipull Carbon 65 (AZP C65). عالي الكفاءة والخفيف ، وذلك بفضل الاستخدام الواسع للمواد المركّبة ، وهو قادر على ضمان الأداء الممتاز من حيث تقليل الوزن والقدرة على المناورة.يمتد التصميم على أربعة طوابق ، مع مساحة كبيرة لأربعة مقصورات لكبار الشخصيات. تجدون جناح المالك وغرفة معيشة مع صالة طعام داخلية على السطح الرئيسي ، مع غرفة جلوس أخرى في الطابق العلوي ، ناهيك عنالسطح الشمسي المكرسة كمكان مثالي للمناسبات الاجتماعية والترفيه. نجد على متن هذا اليخت حوضين للسباحة: أحدهما على سطح السفينة، والآخر موجود في منطقة المقدمة العلوية.

أحدث الأخبار السبّاقة