تعرّفوا على الساعة الروبوت الجديدة

الاثنين 03 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

تعرّفوا على الساعة الروبوت الجديدة

 أدّى التعاون بين العلامة التجارية MB&Fوصانعة الساعات السويسرية L’Epée 1839سابقًا إلى خلق بعض من أكثر الابداعات روعةً مثل ساعة Balthazarذات الطابع الآلي وساعة الطاولة Octopod.

وتوصف هاتان الساعتان بكونهما غير تقليديتين ومفصلّتين بشكل معقّد في الاعداد.

أما التعاون الجديد بين الماركتين، فيؤدّي إلى خلق ساعة روبوت حديثة يُطلَق عليها اسم Grant. تجمع هذه الساعة بين آلة Mad Maxوبين لعبة Transformer.

عن الساعة الروبوت ومواصفاتها


 تمّ انشاء هذه الساعة بهدف ابطاء الأمور عندما يكون الوقت سريعًا جدًّا. ساعة Grantهي كناية عن روبوت ذات ثلاثة محاور وظيفية، جنازير على غرار الدبابات وشاشة عرض للوقت على درع الروبوت.

تتمتّع الساعة بيدين فقط: الأولى للساعات والثانية للدقائق وذلك لجلب احساس بالهدوء في الفوضى المحمومة في هذا العالم.

يرتكز درع Grantعلى زوج من المفصّلات التي تساعد الروبوت على التحوّل إلى واحدة من ثلاث وضعيات مختلفة: الاستلقاء أفقيًا على الشاسيه، الانحناء ٤٥ درجةً والجلوس ٩٠ درجةً.

يمكن ضبط وجه الساعة دائمًا على زاوية مشاهدة مريحة ومثالية. ويبدو أن الدرع يحمي الغطاء ذات القبة، الذي يضمّ توازن حركة الصنع والعناصر الأخرى في آلية الساعة التي تتكوّن من ٢٦٨ عنصرًا.

يحمل الروبوت Grantسلاحًا في يديه الاثنتين: عجلة غزل في يده اليسرى وقاذفة قنابل يدوية في يده اليمنى تتضاعف كمفتاح لتعبئة احتياطي الطاقة لمدّة ثمانية أيام.

توفّر الساعة وسعرها


تتوفّر ساعة Grantفي ثلاثة ألوان وهي الأزرق، الأسود والنيكل وكلّ لون متاح ب-٥٠ قطعةً فقط. يبلغ سعر كلّ ساعة حوالي ٢٢٦٠٠ دولار.