Life HTC U12 حرفيّة وأناقة

الأحد 02 أيلول 2018

Life HTC U12 حرفيّة وأناقة

كشفت شركة HTCعن أحدث وأسرع هاتفٍ من فئة Uالحائزة جوائز عالميّة: LifeHTC U12. تمّ تصميمه ليعكس الـ"أنت".

صورك الّتي لا تُنسى، وشعورك الفريد بالأناقة، وطريقتك الشّخصيّة للتّفاعل مع هاتفك، تبرز الحياة الجديدة لـ U12بميزاتٍ رائعةٍ وتصميمٍ رائعٍ وجذّابٍ بقيمةٍ لا تُصدّق.

سلسة U


ويكمل إطلاق U12 Lifeسلسلة هواتف Uالحاليّة من HTCالّتي كانت مجموعة الهواتف الذّكيّة المتطوّرة الّتي أصدرتها الشّركةمنذ عام 2017. وقد واصلت HTCعرض التّكنولوجيا المتطوّرة والتّصميم اللّافت ضمن سلسلة Uبما في ذلك U12+ الّذي كشفت عنه الشّركة في وقتٍ سابقٍ هذا الصّيف، بالإضافة إلى هواتف أخرى مثل U11و U Ultraو U Play.

كاميرا خارقة


وتتميّز كاميرا U12بكاميرا مزدوجةٍ على ظهر الهاتف تتميّز بالتقاط صورٍ فنّيّةٍ عالية الدّقة. حيث تساعد الكاميرا على التقاط صورٍ شخصيةٍ عالية الجودة، مع خاصّيّة التّركيز "focus" على القسم الّذي تريد والحصول على غباشةٍ ناعمةٍ ودقيقةٍ في الخلفيّة، تشبه إلى حدٍّ كبيرٍ كاميرا عالية الجودة وباهظة الثّمن.

ويمكنك تصوير مقاطع فيديو رائعة بدقّة K4 بوضوحٍ مذهل، ممّا يجعلها مثاليّةً لمقاطع الفيديو على YouTubeأو Instagram. وتوفّر الكاميرا الأماميّة التقاط صور سيلفي مفصّلة بشكلٍ غنيٍّ مع وضع الفلاش، حتّى في الإضاءة الخافتة.

سيُتاح LifeU12باللّونين، الأزرق Moonlight Blue”والبنفسجي Twilight Purple”، بدءًا من شهر أكتوبر في منطقة الشّرق الأوسط، وسيتمّ الإعلان عن الأسعار حال توفّره.