ما جديد سنترو سلامة في جدّة؟

الاثنين 03 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما جديد سنترو سلامة في جدّة؟
كشفت مجموعة روتانا، الرّائدة في إدارة الفنادق في الشّرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن موعد افتتاح أحدث فنادق سلسلة روتانا في جدة.
 
أمّا الفندق الجديد التابع للعلامة الفندقيّة "سنترو من روتانا"، فمن المتوقّع ان يتمّ تدشينه في سبتمبر ليحمل اسم “سنترو سلامة". وسيكون كثاني فندق للمجموعة في مدينة جدة والخامس في المملكة وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في سوق الضيافة على مستوى المملكة.
 
الفندق الثاني لروتانا في جدّة
يقدم فندق سنترو سلامة رؤية روتانا العصرية في مجال الضيافة، حيث يجمع بين تقديم الخدمات المميزة والقيمة العالية ليلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حد سواء. ويتميز الفندق بموقع استيراتيجي في قلب مدينة جدة على طريق المدينة المنورة حيث يحيط بالمراكز التجارية والأحياء الترفيهية. كما يبعد سنترو سلامة 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.
 
سنترو سلامة: الجودة والخدمة والأناقة 
وتتميز سلسلة فنادق "سنترو من روتانا" بالجودة والخدمات الفندقية الراقية مع أسعار في متناول الجميع، كما تجمع الأناقة العصرية والتجربة العميقة بالإبداع الذي لا مثيل له.
تقدم مجموعة روتانا فندق سنترو سلامة استمراراً لدعمها قطاع السياحة بالمملكة ومساهمة مباشرة وفعالة من روتانا لتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة ۲٠٣٠وخاصة بعد قرب موعد افتتاح مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يستهدف خدمة مئة مليون مسافر سنوياً. 
 
الحركة السياحية ودور سنترو سلامة
وبما أنه من المتوقّع ان تجذب السياحة الدينية أكثر من ثلاثين مليون حاج ومعتمر بحلول العام ۲٠٣٠، وارتفاع إسهام السياحة في الناتج المحلي الإجمالي السعودي إلى ٣٠٠مليار ريال بحلول العام ۲٠۲٦، تؤكد مجموعة روتانا لإدارة الفنادق التزامها بالمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد بدعم قطاع السياحة والضيافة في المملكة. لذلك، ستعمل على تخصيص ١١٥٠غرفة فندقيّة مجهزة على أعلى مستويات الضيافة والفندقة العالمية تدعم محفظتها الفندقية الحالية في المملكة عبر خمسة فنادق حديثة ومتميزة بالمدن السعودية الكبرى.