يخت يأخذنا برحلة إلى المستقبل

الجمعة 31 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

يخت يأخذنا برحلة إلى المستقبل

تسعى الشركات والمصمّمون لليخوت باستمرار لابتكار أحدث التكنولوجيا والتصاميم المتطوّرة والصديقة للبيئة.

تعرّفوا إلى فكرة اليخت الجديدWind Motion 70T والمؤلّف من ثلاثة هياكل متوازية وسطح زجاجي ومقدمة ضيقة، وهو من تصميم المهندس الفرنسيMathis Rühl الذي منحه تصميماً مشابهاً ليخت الإبحارR77 وصاري مزدوج متعدّد الدوران.

Wind Motion 70T


يتأقلمWind Motion 70T مع مبدأ الصاري المزدوج ليزيد من ديناميكية اليخت، وبالتالي أداء أعلى بفضل وزنه الأخف. إن جهاز القارب المبتكر مشغّل أوتوماتيكياً بالكامل وهو الأمثل للعمل بكفاءة في رياح أخف وزناً، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تزويد الجهاز بتوربينات الرياح لشحن بطاريات اليخوت عند الاستراحة عند الارتساء، بهدف الاستفادة من طاقة الطبيعة في جميع الأوقات.

تكنولوجيا مبتكرة


يتميز Wind Motion بنقطة محورية مركزية تدعم اثنين من الساريات مما يقلّل من الوزن والاهتزازات ويزيد من الكفاءة الديناميكية الهوائية للسفينة، وتقدّم هذه الميزة فائدة ثانوية في توفير المزيد من المساحة على سطح السفينة. تشمل ميزات التصميم الإضافية محطة داخلية على السطح العلوي، تؤدّي إلى أسطح لحمّامات الشمس في الهواء الطلق في الجهة الخلفية بينما تخلق البنية الفوقية المقوسة الكبيرة مساحة داخلية واسعة مع سقوف منحنية. علاوة على ذلك ، يتميز اليخت بصالة خارجية مركزية مع تفاصيل من خشب الساج

أحدث الأخبار السبّاقة