Zegna تقدّم فصلًا جديدًا من حملة Defining Moments

السبت 01 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

Zegna تقدّم فصلًا جديدًا من حملة Defining Moments

 كشفت العلامة التجارية العريقةErmenegildo Zegna النقاب عن فصل جديد من حملةDefining Moments الاعلانية لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨.

 يتصدّر الفصل الحديث من الحملة الممثلان الشهيران خافيير بارديم وديف باتيل اللذان ينتقلان من لوس أنجلوس إلى مدريد بهدف استكشاف واقع مختلف.

عن الفصل الجديد من الحملة


يُظهِر الفصل الجديد اللحظات اليومية التي ترسم بسمةً على وجوه الأفراد جنبًا إلى جنب مع أهمية روح الدعابة والمحبة بين الأصدقاء.

يقدّم خافيير بارديم وديف باتيل في الحملة تبادلًا شفافًا ومتميّزًا يسيطر عليه التهكّم، الايجابية وسهولة الحوار.

وفي الحملة، يتألّق الممثلان بتصاميم خاطفة للأنفاس من تشكيلة أزياءErmenegildo Zegna الفخمة ومن تشكيلةErmenegildo Zegna Couture XXX وبأسلوب فريد من نوعه يجمع بين الجمالية الاستثنائية وبين الأناقة العملية.

التصاميم والأسلوب


وفضلًا عن ذلك، يجسّد هذا الستايل مفهومًا حديثًا لمظهر الرجل المعاصر أي مظهر يمزج بين القَصَّة المريحة وبين التفاصيل الدقيقة واللمسات النهائية ذات الجودة العالية الموجودة في تصميم الأزياء الراقية.

تصوير الحملة، الاعدادات والتبادل الذكي


ومرّةً أخرى، اهتمّ بتصوير الفصل الجديد من الحملة المبدع كريغ ماكدين وهذه المرّة في مدريد- مسقط رأس خافيير بارديم- حيث جاء ديف في زيارة مفاجئة.

وصُوّرَت الحملة ضمن اعدادات مختلفة في شوارع مدريد، حدائقها ومتاحفها. وصوّر كريغ التبادل الذكي بين خافيير وديف عبر سلسلة من المغامرات المضحكة والمرحة.

وتجدر الاشارة إلى أن حملةDefining Moments تضمّ ثلاثة فيديوهات مدّتها ٦٠ ثانيةً بالاضافة إلى مجموعة من الصور. وقد أُطلِقَت الحملة عالميًا على المنصات الرقمية والمطبوعة على حدّ سواء.