أغلى قارب تجذيف في العالم

الخميس 30 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

أغلى قارب تجذيف في العالم

هل فكرتم يوماً بالحصول على قارب التجذيف الأغلى ثمناً في العالم بسعر يناهز 25000$؟

كشفت الشركة الكندية ليخوت الرفاهية Beau Lake عن تصميم جديد لقارب تجذيف كسر الرقم القياسي العالمي بسعره الذي يبلغ 25000$، ومنحته الشركة مزايا بمستوى يضاهي اليخوت قديمة الطراز والسيارات الفاخرة.

تصميم كندي فاخر


يتميز هذا القارب بأنه ذاتي التفريغ، ويتألّف هيكله من ثلاثة عناصر رئيسية: الهيكل وبطانة قمرة القيادة والسطح. أضيفت تفاصيل مميزة وفريدة من نوعها إلى هذا القارب، مثل ذراع المقود المصمّمة هندسياً والمحفورة يدوياً، كذلك عصا التحكّم الخاصة بتوجيه التحكّم الخشبية والمصمّمة بطريقة لا نجد مثيلاً لها في أي من القوارب أو اليخوت الأخرى.

تصميم فاخر


ينفرد القارب بهيكله المصمّم بشكل مصبوب من الألياف الزجاجية، أما سطحه فمطعّم بقشرة فخمة مع لمسات من الفولاذ المسبوك في الأجهزة والأدوات على متنه مع تصميم مفعم بالأناقة والفخامة. يغلب اللون الأزرق البحري على السطح العلوي للقارب، ويدخل بشكل بارز وجرئ في غطاء المقعد الجلدي المريح والفخم، والمميز بهذا المقعد هو أنه يمكنكم رفعه بكل سهولة لتجدوا تحته مساحةً مخصّصة للتخزين.

مزايا عملية


بالإضافة إلى التصميم الفخم للقارب، نجد عدداً من المواصفات التي تجعل من رحلتكم مريحة ومترفة إلى أبعد الحدود، مثل المبرّد الذي يمتد على محيط القارب لتتمكّنوا من توضيب الطعام والمشروبات بكل سهولة. قامت شركة Beau Lake بتصميم هذا القارب خصيصاً للرحلات القصيرة والنزهات البحرية، كذلك للرحلات البحرية عند المغيب وللرحلات الاستكشافية في البحيرات

أحدث الأخبار السبّاقة