كونسوني يحصد المركز الخامس في سباق Vuelta

الأربعاء 29 آب 2018 من قبل : جوانا رعد

كونسوني يحصد المركز الخامس في سباق Vuelta

 خاض منتخب الإمارات للدراجات الهوائية مرحلة الطريق الثانية في سباق الدراجات الهوائية المتعدّد المراحل Vuelta a Españaوكان أداؤه قويًا إذ شارك عداء الفريق الإيطالي الشاب سيموني كونسوني في نهاية سريعة جدًّا بعد ما يقارب الخمس ساعات من السباق.

وبدوره، واصل الدراج فابيو آرو تقديم أدائه المميّز وعبر الخط خلف المتسابقين مباشرةً للانتقال إلى المركز الثامن عشر في ترتيب جي سي.

عن الطريق


كانت الطريق التي تبلغ مسافتها ١٧٨.٢ كم، والتي تمتدّ من مدينة ميخاس الساحلية إلى مدينة ألاورين دي لا توري، تعمل دائمًأ لصالح المتسابقين على الرغم من تسلّق مجموعة واحدة من الفئة الأولى ومجموعة واحدة من الفئة الثانية فقط مرتفع بويرتو ديل مادرونو وبويرتو فينتو على التوالي.

وتيرة السباق والوصول إلى البوديوم


كانت وتيرة السباق عاليةً طوال اليوم وتمّ اعطاء الدراجين المنفصلين مبكرًا حزامًا قصيرًا قبل أن يتمّ ارجاعهم إلى الخلف في آخر ١٠ كيلومترات من السباق ما يسمح للآخرين الوصول إلى البوديوم.

فوز كونسوني وتعليقه


كافح كونسوني بقوة خلال ال-٢٠٠ مترًا في النهاية ليحلّ في المركز الخامس.  وتعليقًا على فوزه، أعرب كونسوني عن رضاه بالمركز الخامس خصوصًا أنه واجه بعض الأيام الصعبة في المراحل المبكرة.  

وأضاف أنه بذل قصارى جهده  لتجنّب الوقوع أثناء الصعود وأنه حصل على دعم كبير من زملائه في الفريق.