رفاهية اليخوت من توقيع Princess

الثلاثاء 28 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية اليخوت من توقيع Princess

كشفت شركة Princess لليخوت الفخمة عن تفاصيل تصميم يخت Y85 الجديد.

تعرّفوا إلى يخت Y85 الجديد من الشركة البريطانية الرائدة في بناء يخوت الرفاهية Princess؛ يبلغ طول هذا اليخت 26 متراً وقامت الشركة نفسها بتصميمه بالتعاون مع شركة الهندسة البحرية Olesinki والمصمّم الإيطالي Pininfarina.

يتمحور التصميم حول الأسطح الخارجية، ليستمتع الركاب برحلة استجمام فارهة وبالاسترخاء في الخارج والاستمتاع بالطقس الصيفي الرائع والمناظر الخلابة للمحيط.

تصميم خارجي مميز


يتميز يخت Y85 كما سبق وذكرنا بأن تصميمه يرتكز على المساحة الخارجية، بحيث تم تصميم الشرفات لتكون واسعة كفاية لتتّسع لكافة المزايا الإضافية، مثل البار الخارجي والأماكن الثلاثة المخصّصة للجلوس والاسترخاء والسطح الشمسي وصالة الطعام الخارجية.

يتّسع هذا اليخت على متنه ل-8 ركاب يتوزّعون على الغرف الأربعة الفخمة، من ضمنها جناح خاص بالمالك وغرفة للشخصيات المهمة، أما بالنسبة لطاقم العمل فقد خصّص له جناح منفصل يمكن الدخول من خلاله إلى غرفة المحرك.

ننتقل إلى الداخل حيث نجد أن الديكور مصمّم بأفخم المفروشات التي يدخلها خشب البلوط اللماع والرخام والغرانيت والكوارتز.

أداء رائع


يأتي يخت Y85 مزوداً بزوج من محركات MAN V12 التي تتيح له الإبحار بسرعة 33 عقدة بحرية بكل راحة وسلاسة، كما أنه مجهز بنظام تسلية عالي التطور يتضمّن شاشة تلفزيون UHD LED TV قياسها 55 إنش وجهاز الصوت Naim مع مكبرات الصوت المدخل في السقف بطريقة غير مرئية ليستمتع الركاب برحلة استجمام مليئة بالاسترخاء والتسلية.

أحدث الأخبار السبّاقة