علبة مناديل وجه ملوّنة ب-٩٠ دولار!

الثلاثاء 28 آب 2018 من قبل : جوانا رعد

علبة مناديل وجه ملوّنة ب-٩٠ دولار!

 أنتجت شركة Daishowa Paper Products، الشركة اليابانية المتخصّصة في تصنيع وبيع منتجات الورق، علبة مناديل ورقية ملوّنة مكلفة للغاية.

يُطلَق على هذه العلبة اسم Jyuni Hitoeوهي تحتوي على ١٢ لونًا مختلفًا. يبلغ سعر علبة المناديل هذه ١٠٠٠٠ ينًا يابانيًا أي ٩٠ دولارًا أميركيًا ما يجعلها أغلى علبة مناديل وجه.

تمثّل الألوان المتعدّدة الكيمونو المكوّن من ١٢ طبقةً والذي ترتديه سيدات المحكمة منذ القرن العاشر.

تتمتّع علبة المناديل بملمس مشابه لورقة واشي التقليدية وهي ملفوفة بقطعة قماش أرجوانية في حين أن اللمسة الأخيرة هي الرائحة الناعمة على المناديل.

تعليق المصمّم يو تاناكا


وعلى الرغم من أن ثمن العلبة قد يبدو باهظًا جدًّا، غير أن المصمّم في شركة Daishowa Paper Products، يو تاناكا يقول إن انتاج المناديل بألوان متعدّدة أمر صعب للغاية. ويفسّر يو أن أنسجة الوجه تحتوي على ألياف دقيقة، لذلك يتمّ انتاج غبار الورق في كلّ مرحلة من مراحل عملية التصنيع.

ويضيف أن هذا الأمر يعني أنه إذا كان الفرد يشغّل وحدة انتاج بلون واحد ويبدأ بعدها تشغيل الوحدة التالية بلون مختلف، هناك احتمال كبير لظهور بقع من الألوان من الوحدة السابقة.

ويشير يو إلى أنه لتجنّب هذا الأمر، تقوم الشركة بتنظيف معدات التصنيع بأكملها في كلّ مرة يتمّ فيها تغيير اللون، عملية تتطلّب جهدًا كبيرًا.

هدف الشركة


بدأت شركةDaishowa Paper Products تصنيع المناديل منذ ٣٠ عامًا تقريبًا لذلك، أرادت أن تكون مميّزةً ومختلفةً عن ماركات تصنيع المناديل الأخرى من خلال القيام بأمر مختلف تمامًا.

ويُذكَر أن Daishowa Paper Productsحقّقت رقمًا قياسيًا ضمن فئة أغلى علبة مناديل وجه في موسوعة غينيس العالمية.