Patek Philippe ملتزمة بالفخامة

الاثنين 27 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Patek Philippe ملتزمة بالفخامة

أصدرت دار Patek Philippe موديلاً جديداً من ساعة Annual Calendar بلمسة من اللون الأزرق الجذاب.

إليكم ساعة Annual Calendar التي أصدرتها Patek Philippe للمرة الأولى في العام 2010 بعلبة من الذهب الأبيض وميناء باللون الأسود أو الرمادي، وفي العام  2013 مع علبة من الذهب الوردي مع ميناء متلي باللون الأبيض أو الأسود، وتتضمّن جميع هذه الإصدارات عرضاً للتقويم السنوي الدائم واليوم والشهر والتاريخ. واليوم تصدر Patek Philippe موديلاً جديداً من هذه الساعة تحت اسم Ref. 5205 Annual Calendar مع ميناء جديد مقسوم إلى جزأين، ويتميز بلونه الأزرق اللمّاع والعقارب المسنّنة وعرض أطوار القمر عند مؤشر الساعة 6.

خطوط فخمة


تتميّز هذه الساعة بتصميم مفعم بالفخامة والأناقة، لا سيما مع الخطوط الانسيابية والإطار المقوّس قليلاً، وهي تعمل بحركة عيار 324 S QA LU 24H/206 مع آلية Annual Calendar الخاصة ب-Patek Philippe والتي أطلقت في العام 1996 والمؤلّفة من 356 قطعة.

تتميز هذه الآلية بأنها تميّز بين الأشهر التي تتألّف من 30 يوماً وتلك المؤلّفة من 31 يوم، أضف إلى أنها تعرض أيام الأسبوع واسم الشهر وتحتاج للتعديل مرة واحدة في السنة في نهاية شهر فبراير.

أداء عالٍ


تتمتّع ساعة Ref. 5205 Annual Calendar بدقّة عالية تجعلها عملية جداً ويمكن الاعتماد عليها بالنسبة لعرض الوقت والتاريخ بدقة بالغة، ويمكنكم مشاهدة أجزاء الحركة وهي تعمل من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير، كما نجد صليب Calatrava محفوراً على العجلة الدوارة.

يكتمل تصميم الساعة مع الحزام الفخم المصنوع من جلد التمساح اللمّاع والذي ينعكس مع لمعان الميناء، والذي يحمل أيضاً درذات مشغولة يدوياً تمنحه لمسةً خاصة.