تعرّفوا على الفندق الأكبر في آسيا والهادئ

الاثنين 27 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

تعرّفوا على الفندق الأكبر في آسيا والهادئ

تعلن W Hotels Worldwide مجموعة فنادق دابليو العالمية ، وهي جزء من شركة ماريوت Marriott International ، عن افتتاح فندق W Xi’an (دابليو تشيان) الفندق السابع للعلامة التجارية في الصين الكبرى وأكبر فندق W في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

مدينة تشيان: مهد الحضارة الصينية
تُعرف مدينة تشيان للكثيرين باسم "مهد الحضارة الصينية" ، وهي محطة شعبية على طول طريق الحرير منذ العصور القديمة ، حيث كانت بمثابة مكان التقاء الثقافة والمطبخ ، وتزايد ثراء وتنوع مع التقدم في السن.
جنبا إلى جنب مع الاثار المشهورة عالميا من السلالات الماضية بما في ذلك Terracotta ووريورز وسور المدينة القديمة ،تتميّز مدينة Xi’an بمزيج انتقائي من التوابل الكانتونية ومنتجات الحرفيين الأصيلة.
تقع W Xi’an بالقرب من أكبر مركز دولي للسفر في شمال غرب الصين ، وهو مطار Xi’an Xianyang الدولي ، فضلاً عن Giant Wild Goose Pagoda ، و Datang Furong Garden ، وبحيرة Qujiang في كل مكان ، وبعض المواقع الأكثر إثارة في المنطقة.
 
تصميم يمثّل الوقت اللولبي
تمتدّ W Xi’an على مساحة ثمانين ألف متر مربع تقريبًا ، وتُعطي انطباعًا جريئًا عن العلامة التّجارية W Hotels ، وبصورة خاصّة لذلك الفندق الذي يقف على شكل "W" جنبًا إلى جنب مع المبنيين الآخرين في مجمع W Five Park  مع طلاء النيون الذي يشعّ في كل ليلة ، إكتسب W Xi-an بسرعة سمة مميزة في أفق مدينة Xi’an.
 
غرف تحيي ثقافة المدينة وتطلّ على روائعها
ويقدّم الفندق الكاسح ۳۸٥ غرفة وجناح تصوّر ثقافة مدينة Xi’an. وتظهر الأعمال الفنية على نطاق واسع أسلوب التصاميم الشهير لأسرة تانغ مع لمسة عصرية ملونة من ATG Beyond ، الخبير في التصميم التطبيقي الشهير في الصين، وتتميز الوسائد الخاصّة بالفنّ الزخرفي القديم الذي يتلاءم مع المعروضات الفنيّة وغيرها.