تعرّفوا إلى يخت الرفاهية Pearl 95

الأحد 26 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

تعرّفوا إلى يخت الرفاهية Pearl 95

سجّلت شركة Pearl Yachts دخولها إلى عالم صناعة يخوت الرفاهية بعد إطلاقها ليخت Pearl 95 الجديد.

يبلغ طول يخت Pearl 95 29 متراً ومصمّم بشكل جزئي بناءً على طلب الزبون، وهو بمثابة تذكرة الدخول إلى عالم صناعة اليخوت الفخمة بالنسبة للشركة البريطانية Pearl بعد يخت Pearl 80 الذي سبق أن أطلقته في وقت سابق.

من المرتقب أن يتم عرض Pearl 95 بشكل رسمي ضمن فعاليات مهرجان كان لليخوت الذي سيجري في شهر سبتمبر المقبل، وقد تعاونت الشركة في تصميمه مع شركة Dixon Yacht Design لتنفيذ الهيكل الخارجي، أما الديكور الداخلي فهو من توقيع Kelly Hoppen.

رفاهية وراحة


يقدّم يخت Pearl 95, رغم صغر حجمه، كل ما يرغب المالك بالحصول عليه على متن اليخت بدرجة عالية من الرفاهية والفخامة، لذلك تم بذل الجهود لتنفيذ الديكور الداخلي والخارجي ليتناسبا والمستوى العالي لليخوت الفخمة.

يتميز الداخل بمساحته الواسعة بفضل الواجهات الزجاجية المفتوحة على الخارج التي تسمح للضوء بالدخول وتمنح إحساساً بالانفتاح على الخارج، كذلك بفضل المساحات المفتوحة على بعضها، مثل الصالون وغرفة الطعام المفتوحتين على بعضهما البعض.

تمنح الألوان الفاتحة للمفروشات والأرضيات فخامةً إضافية للمكان وإحساساً بالراحة والهدوء، والتي نجدها أيضاً في ديكور الأسطح الخارجية المصمّمة بشكل فخم جداً ومخصّص للجلوس وإقامة الحفلات الصغيرة والخاصة.

مزايا إضافية


يتضمّن يخت Pearl 95 عدداً من المزايا الخاصة باليخوت الفخمة، مثل النادي البحري والكاراج الذي يتضمّن الألعاب المائية مثل الجت سكي والقارب الصغير. يمكنكم على متن هذا اليخت أن تستمتعوا بالاسترخاء في الشمس والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصدقاء، أو النزول إلى السطح السفلي والنزول إلى مياه البحر والسباحة أو القيام بجولة على الجت سكي، كما يمكنكم الاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية والراحة في الجناح المخصّص للشخصيات المهمّة والغرف الفخمة والحمّامات الرخامية حيث تشعرون بأنكم موجودون في أفخم القصور.

أحدث الأخبار السبّاقة