تحويل طائرة نفاثة إلى ليموزين مميّزة

السبت 25 آب 2018 من قبل : جوانا رعد

تحويل طائرة نفاثة إلى ليموزين مميّزة

 قرّرت شركة Jetsetter، التي تتّخذ ولاية إلينوي مقرًّا لها، الذهاب أبعد من تقديم سيارة طائرة قابلة للاستخدام ووظيفية بالكامل وذلك من خلال تحويل طائرة نفاثة إلى ليموزين ممتدّة مرخصة للاستخدام على الطرقات العامة.

توصف هذه الليموزين بكونها ابداعًا مميّزًا من ابداعات السيارات الأكثرها اثارةً للاهتمام التي شهد عليها الماضي القريب. ويُطلَق عليها اسم Limo-Jet.

عن الليموزين


 هذه الليموزين هي كناية عن طائرة صغيرة، يستخدمها مديرو الشركات ورجال الأعمال في تنقّلاتهم، تمّ تحويلها للاستخدام على الطرقات.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل لا تزال غير معروفة، غير أن شركة Jetsetterأعلنت على صفحتها على فيسبوك أن فكرة الليموزين هذه أبصرت النور في عام ٢٠٠٦.

تمّ تصميم داخلية الليموزين خصيصًا عبر وضع الأضواء، مكبرات الصوت والشاشات. وتمّ تبديل قمرة القيادة في الطائرة من أجل اعداد مقعد واحد للسائق. وهذا المقعد محاط بعدد من من الشاشات الهادفة إلى مساعدة السائق على المناورة على الطرقات العامة.

لا تعمل الليموزين Limo-Jetبواسطة المحركات النفاثة بل بواسطة محرك V8من أصل غير محدّد، يقود العجلات الخلفية. وفضلًا عن ذلك، تمّ تزويد أغطية محرك الطائرة بمصابيح رائعة وفريدة من نوعها.

أحدث الأخبار السبّاقة