عطلة آسيويّة خضراء في بانكوك

الجمعة 24 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

عطلة آسيويّة خضراء في بانكوك
من المتوقع أن يتمّ تشغيل فندق سيكس سينسيز للفنادق منتجعات سباس Six Senses Hotels Resorts Spas في قلب نصف كيلومتر مربع من البيئة الخضراء في فورستياس في بانجنا في بانكوك ، بموجب اتفاقية مع شركة التطوير العقاري الدولية ماجنوليا جود ديفيلوبمنت كوربوريشن (MQDC).
وقّعت الشركات على الاتّفاقيّة ، التي تغطي أيضا المساكن التي تحمل هذه العلامات التجارية ونادي العضوية ، في حفل التوقيع في مركز البحوث والابتكار من أجل الاستدامة (RISC).
 
إتّفاقيّة التنمية الخضراء
سيكون أول موقع لـ "فورستياس" في مدينة "سيكس سينسز" في بانكوك ، يضم ٦۰ غرفة مع ۳٦ مسكنًا ، وسيمثل أول ناد للعضوية في المجموعة في آسيا.
ووقّع الرئيس التنفيذي لشركة MQDC Visit Malaisirirat ورئيس الشركة المطورة للفنادق والضيافة ، Chris Ow ، بالنّيابة عن المطور مع Six Senses ممثلاً بـ Neil Jacobs ، الرئيس التنفيذي و Bernhard Bohnenberger ، رئيس منتجعات منتجعات Six Senses Resorts.
 
أهداف مُشتركة
وقال Malaisirirat في هذا الإطار أنّ التعاون يعتمد على هدف مشترك: منح الضيوف والسكان أفضل الخبرات في مجال الصحة والرفاهية مع العمل في انسجام تام مع البيئة البشرية والطبيعية ، وهو نهج يسعى MQDC إلى تحقيق الرفاه. .
 
مكانة سيكس سينسز في بانكوك
كانت "سيكس سينسز"  فازت بتفانٍ من زبائن مثابرين برؤيتها الفخمة الذكية. وتتشرف MQDC أن تستضيف هذه العلامة التجارية العالمية البارزة في The Forestias ، التي بنيت تحت مبدأ "المحافظة" على الغابات الواسعة والمساحات الخضراء التي يمكن أن تسهم في الخبرات المتطورة والذكريات الدائمة.
أمّا بانكوك هي عاصمة العالم المتنازع عليها إيجابا ، حيث تتنافس أفضل الفنادق والمؤسسات المعنية، لإثارة إعجاب المسافرين الأكثر تطوراً. من خلال رؤيتنا المتناسقة للعافية والاستدامة ، ستعمل MQDC و Six Senses على إضافة خيار جديد وجذاب لهذا العرض الغني .