Seiko: الإصدار الحصري من وحي التنس

الخميس 23 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Seiko: الإصدار الحصري من وحي التنس

تجسّد الساعة الجديدة من Seiko روح كرة المدرب وتعكس أسلوب اللاعب العالمي نوفاك دجوكوفيك.

إنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها دار Seiko للساعات الفاخرة في تعاون وشراكة مع عالم الرياضة، ونراها هذه المرة منخرطة بشكل كبير في لعبة كرة المضرب، أو التنس، من خلال الإصدار الحصري Astron Novak Djokovic التي كشفت عنه مؤخراً والمصمّم خصيصاً للّاعب العالمي ونجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيك.

تعكس هذه الساعة روح لعبة التنس وتفاصيلها، لا سيما في "Love, 15, 30, and 40" المستخدمة عند مؤشرات الدقائق كتحية لهذه اللعبة التي يلعبها أهم الأبطال في العالم والذين هم مصدر الإلهام لهذه الساعات.

تفاصيل من وحي التنس


نجد عند مؤشر الساعة 2 نجمةً لتكريم اللاعب والبطل نوفاك دجوكوفيك كونه أحد اللاعبين الثمانية الوحيدين الذين يبلغون مستوى Grand Slam ويرسمون لنفسهم مسيرةً مهنية فيه.

تظهر على الإطار الرموز الخاصة بالتوقيت العالمي للمدن المضيفة لمباريات Grand Slam: باريس ولندن ونيويورك وملبورن. ولضمان أعلى مستوى من الجودة والمتانة، تم طلاء السطح العلوي للساعة بمادة صلبة جداً باللون الأسود، تجعل من الساعة مقاومة للخدوش والصدمات ولا يزول لونها أبدا مع مرور الزمن.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-1500 قطعة فقط حول العالم، وستكون متوفرة ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل في بوتيكات Seiko.