البرتغال: أفضل محطّة سياحية لهذا العام

الأربعاء 22 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

البرتغال: أفضل محطّة سياحية لهذا العام
حصدت البرتغال لقب أفضل وجهة سياحية لعام ۲۰١۸ بعد إحصاء Virtuoso ، شبكة السفر العالمية الفاخرة.
 وقد تم منح الجائزة خلال أسبوع السفر الفيروزي السنوي الثلاثين في لاس فيغاس ، إلى جمهور يصل الى ١٧۰۰ عضو في صناعة السفر الفاخرة ، وتمثّل وكلاء السفر والفنادق وشركات الطيران وخطوط الرحلات البحرية من جميع أنحاء العالم.

البرتغال: الوجهة الأكثر "حيويّة"
منحت Virtuoso حوالي ۲۰ جائزة الى الوجهات التي يقصدها الزوار للسياحة او الزواج. وحصلت البرتغال ، ممثلة في مكتب السياحة الوطني ، على لقب المقصد الأكثر حيويّة، حيث احتفلت للتو بسنة قياسية بالنسبة للزوار الدوليين المسافرين إلى البلاد.
وتم اختيار منتجع Six Senses Douro كأفضل Best the Best 2018 لقيادة السياحة المستدامة ، وتم ترشيح Tours For You لأفضل رحلة Virtuoso Experience 2018 لجولتهم في لشبونة.
 
البرتغال في الأعوام السابقة
حصلت البرتغال على لقب أفضل وجهة سياحية في العالم للعام 2017 من قبل جوائز السفر العالمية ، التي منحت بالفعل هذا العام جوائزها لأفضل وجهة أوروبية ، وأفضل جزيرة (ماديرا) ، وأفضل وجهة سياحية في المدينة (لشبونة) ، وأفضل مكتب سياحة في أوروبا.
يساهم قرب البرتغال ، على بعد حوالي خمس ساعات طيران من نيويورك ، والمناخ المعتدل على مدار العام في جعلها الوجهة الأكثر استقطاباً للسياح لما تحويه من مناظر ونشاطات، وتشتهر البلاد أيضًا بشعبها المضياف والرّحب الصّدر ، والعديد من ملاعب الغولف والمنتجعات الحائزة على جوائز ، وتوفّر فرصا متعددة للتسلية والرفاه.