استكمال ٢٠٪ من مشروع عزيزي ريفييرا

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 21 آب 2018

استكمال ٢٠٪ من مشروع عزيزي ريفييرا

 أعلنت شركة "عزيزي للتطوير"، التي تتّخذ دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًّا لها، أنه تمّ استكمال ٢٠٪ من مشروع عزيزي ريفييرا في ميدان واحد.

وعن هذا المشروع، قال السيد مرويس عزيزي، رئيس مجلس ادارة مجموعة العزيزي، إن مشروع عزيزي ريفييرا لا يزال واحدًا من المشاريع السكنية الأكثر تميّزًا في الواجهة البحرية في دبي.

وأضاف أنه يقدّم للمقيمين والمستثمرين عائدات استثماريةً عاليةً من خلال تقدير قيمة العقارات في الاستعدادات لمعرض إكسبو ٢٠٢٠ وما بعده.

عن مشروع عزيزي ريفييرا


يتألّف هذا المشروع الرائد من ١٦٠٠٠ وحدةً وتمّ الانتهاء من أعمال الطابق الأرضي، عبر المباني المتوسطة الارتفاع التي تتألّف بدورها من سبعة إلى عشرة طوابق.

ما زالت أعمال البناء في الطابق الأول مستمرّةً ومن المتوقّع البدء في أعمال البناء في الطابقين الثاني والثالث خلال الأيام المقبلة من شهر أغسطس الجاري.

 يُعتَبَر مشروع عزيزي ريفييرا، الذي تمّ اطلاقه في يوليو عام ٢٠١٧، المشروع المجتمعي الأبرز لشركة "عزيزي للتطوير" .

ستتضمّن الهندسة المعمارية للمشروع، التي تستوحي إلهامها من أسلوب حياة الريفييرا الفرنسية، مرافق ترفيه في الهواء الطلق. وسيكون هذا المشروع قريبًا من مركز الأعمال في دبي وغيره من مناطق الجذب الرائدة الأخرى بما في ذلك ميدان مول ومضمار ميدان (موطن كأس دبي العالمي). وسيحتضن المشروع مرفقًا رئيسيًا وهو منطقة ضخمةمتكاملة للبيع بالتجزئة.

كما سيوفّر مشروع  عزيزي ريفييرا، الذي يقع على ضفاف قناة دبي، امكانية الوصول إلى مسارات المشاة الطويلة المعبّدة ووسائل النقل المائي، مرافق اليخوت، المرسى وغيرها.

توقّعات الاستكمال


وفي وقت سابق من هذا العام، أفادت شركة عزيزي للتطوير أنه من المقرّر استكمال المرحلتين الأولى والثانية من مشروع عزيزي ريفييرا في الربع الأول من عام ٢٠١٩ والمرحلتين الثالثة والرابعة بعد ربعين آخرين.