تابعوا Premier League بكبسة زر

الأربعاء 22 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

تابعوا Premier League بكبسة زر

انطلقت من لندن الساعة الرسمية الخاصة بدوري Premier League لكرة القدم.

أعلنت دار TAG Heuer عن امتداد شراكتها القائمة مع بطولة إنجلترا لكرة القدم Premier League، وهي ستكون هذا العام أيضاً الساعة الرسمية لهذه البطولة، ويعبّر السيد جان كلود بيفر، المدير التنفيذي لدار TAG Heuer ورئيس LVMH Group Watch Division، عن فرحه بتوسيع الشراكة مع Premier League وكونهم الساعة الرسمية الأولى لهذا الدوري، وإن الدار تطلع قدماً لتعزيز وتوطيد هذه الشراكة في الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الدار سبق أن أصدرت ساعة Connected الخاصة بمباريات كرة القدم سواء في بطولة كأس العالم أم في غيرها من البطولات.

Premier League


 

انطلق دوري Premier League في العاشر من شهر آب - أغسطس الجاري، وهو يعدّ من أهم البطولات في كرة القدم على الصعيد العالمي ويجمع أهم اللاعبين من 20 فريقاً إنجليزياً محترفاً، من ضمنها فريق مانشستر يونايتد، علماً أن TAG Heuer هي الساعة الرسمية لهذا الأخير أيضاً.

وللاحتفال بتوسيع هذه الشراكة، قامت دار TAG Heuer بإطلاق موضوع جديد ليظهر على شاشة ساعة Connected من وحي روح روح كرة القدم وأجواء Premier League. تتيح هذه الساعة لمرتديها أن يختار ألوان فريقه المفضل، وتتميز أيضاً بأنها تسمح للشخص الذي يرتديها أن يبقى على تواصل تام مع المباريات الجارية، وذلك من خلال تفقد توقيت المباراة بكبسة زر، كما باستطاعته متابعة النتائج وتسجيل الأهداف بفضل نظام الإشعار الذي يرسل إنذاراً في اللحظة نفسها التي يدخل فيها هدف