رفاهية ملكية خصيصاً لكم

الاثنين 20 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية ملكية خصيصاً لكم

أضافت الشركة الهولندية بعضاً من التعديلات إلى يختها Project RH400 ومنحته طابعاً ملكياً فخماً.

يبلغ طول السطح الرئيسي في يخت Project RH400 من شركة Royal Huisman 38 متراً، وقد قامت الشركة بتوسيعه عمّا كان عليه من قبل، كما أن القطع التي يتألّف منها الهيكل مصنوعة من الألومنيوم في Shipbuilding Hall 1 المجاور للشركة.

من المقرر أن يتم إنهاء بناء هذا اليخت بحلول العام 2020, وهو يعدّ مشروعاً ضخماً وأحد أكبر يخوت الإبحار في العالم. سبقت للشركة أن أطلقت في العام 2016 يخت Project RH400، وتم الإعلان العام الماضي خلال فعاليات معرض موناكو لليخوت أنه اليخت الأكبر المملوك من قبل أسيوي ويخت الإبحار المصنوع من الألومنيوم الأكبر في العالم.

راحة وأداء


ركّزت الشركة خلال تصميمها ليخت Project RH400 على مبدأ الإبحار في العالم بسرعة وراحة مع المحافظة على شكله الأيقوني، ومنح مساحةً واسعة على متنه ليتسع ل-12 راكباً و-13 شخصاً من أفراد الطاقم.

يغلب على اليخت التصميم العصري مع اللمسة الكلاسيكية التي تجعل من شكله أيقونياً. إن تصميم الهيكل من توقيع Dykstra Naval Architecture، أما الديكور الخارجي فمن توقيع شركة Mark Whitely Design المسؤولة أيضاً عن الديكور الداخلي المميز بأسلوبه الأنيق والفخم والمريح في الوقت عينه.

مميزات إضافية


من المواصفات الإضافية التي نجدها على متن اليخت الشرفة الواسعة التي تتضمّن أماكن للجلوس مع أرائك مريحة والشرفة السفلية التي نجد عليها باراً ومساحة كبيرة لتناول الطعام، كما نجد في الدخل أيضاً صالة واسعة تتضمّن غرفة جلوس كبيرة مفتوحة على صالة طعام تتّسع ل-16 شخصاً.

يتضمّن Project RH400 أيضاً ألعاباً مائية عديدة ومتنوعة ليستمتع ركّابه بأروع رحلة استجمام و يمضوا أجمل الأوقات

أحدث الأخبار السبّاقة