السترة الجلدية السوداء موضةٌ لا تفنى

الاثنين 20 آب 2018 من قبل : جوانا رعد

السترة الجلدية السوداء موضةٌ لا تفنى

 يحب الرجل المتألّق ارتداء القطع الجديدة والغريبة من وقت إلى آخر ولكنّ هذا الأمر لا يعني أنه يتخلّى عن القطع الكلاسيكية مثل القطع المزدوجة الدنيم، السراويل الكاكي وأحذية تشيلسي.

أما القطعة الأهم، فهي السترة السوداء المصنوعة من الجلد والتي تجسّد أسلوب سائق الدراجة النارية. يناسب هذا النوع من السترات الاطلالات والمناسبات الكاجوال.

عن السترة السوداء المصنوعة من الجلد


تُعتَبَر السترة المصنوعة من الجلد واحدةً من القطع الخالدة التي لا تفنى وذلك من ناحية الأسلوب ومن ناحية القماش إذ تحتمل الكثير من الاستخدام خصوصًا إذا كان الجلد المستعمل جلدًا طبيعيًا وذلك لأنه لا يتلف.

القطع المُرفَقَة


يمكن ارفاق السترة السوداء المصنوعة من الجلد ذات أسلوب سائق الدراجة النارية مع العديد من القطع بما في ذلك القمصان الكاجوال، الجينزات والسراويل.

كما أنه هناك كومبو مميّز يمكن اعتماده ألا وهو السترة السوداء المصنوعة من الجلد والقميص الأبيض. يعكس هذا الكومبو كلاسيكيةً فريدةً من نوعها ويضفي لمسةً استثنائيةً على ستايل الرجل.

المشاهير والسترة السوداء المصنوعة من الجلد


يعتمد العديد من المشاهير هذا النوع من السترات بما في ذلك الممثل الأميركي جيمس فرانكو والمغني ليام باين الذي اعتمد أخيرًا سترةً سوداء مصنوعةً من الجلد مع سروال رياضي مصمّم خصيصًا، قميص كاجوال، قبعة وحذاء رياضي سميك ومتين.