صيف فيينا مع كيمبينسكي

الثلاثاء 21 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

صيف فيينا مع كيمبينسكي
مع استمرار موسم العطل، تدعوكم مدينة فيينا النمساويّة لقضاء أروع الأوقات والإقامة في فندق كيمبينسكي.
سيعود الضّيوف أثناء تجوالهم في شوارع فيينا الرّائعة إلى قرون مضت وإلى عصر ملكية هابسبورغ ، عندما كانت المدينة عاصمة إحدى أكثر السلالات الملكية تأثيراً في التاريخ الأوروبي.
 
فيينا: تراث عريق وتاريخ نابض
يبرز التراث في كل مكان بفضل هندسة معماريّة هائلة توفّر لمحة عن الوقت الذي كانت فيه فيينا مركز المسرح العالمي، ما جعل من العاصمة النمساوية وجهة حقيقية على مدار العام . إلّا انّ فصل الصيف هو وقت مثالي بشكل خاص للزيارة ، مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المعروضة.
 
الفنّ النمساوي: فيينا "مدينة الموسيقى"
أيا كان ذوقك في الموسيقى ، فإن فصل الصيف في فيينا يخبّئ لك مفاجأة ولو كانت صغيرة.
ترتبط المدينة بطريقة لا سابق لها مع الملحنين الكلاسيكيين الذين أصبحوا رمز العالم الموسيقي ، مثل موزار وبيتهوفن. ومن المؤكّد ان اكتسابها لقب "مدينة الموسيقى" له ما يبرره تمامًا ، ويمكن للزائرين تجربة المواهب في إحدى الحفلات الموسيقية العديدة التي يتم إجراؤها خلال الموسم.
 
ركوب الدراجات: نشاط لا مهرب منه!
يعد استئجار الدراجة وسيلة رائعة لاستكشاف عجائب فيينا ، حيث تمتدّ أمامكم أكثر من ألف كيلومتر من مسارات الدراجات في جميع أنحاء المدينة. يمر مسار نهر الدانوب الممتد على نحو رائع عبر عدة بلدان ، من ألمانيا إلى رومانيا ، ولكن رحلة على طول الجزء الفييني الجميل هي طريقة رائعة لمشاهدة المدينة .
يلائم الطريق  الجميع كباراً وصغاؤاً مهما كانت قدراتهم. 
 
كيمبينسكي : خطّة إقامة لا مثيل لها
فيينا هي مدينة نابضة بالحياة تكثر فيها النشاطات من تسلية واكتشافات تاريخية ومطاعم، لذلك يُسعد فريق Palais Hansen Kempinski Vienna بتقديم مخطّط لعطلتكم فلا تتردد بزيارة الموقع www.kempinski.com