رحلة نهاية الصيف الى لوس كابوس

الاثنين 20 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة نهاية الصيف الى لوس كابوس
سيتم افتتاح Solaz منتجع سولاز في لوس كابوس المكسيكيّة في الأول من سبتمبر ، بموقع يطل على بحر كورتيز.
يقع في منتصف الطريق بين مدينة كابو سان لوكاس لقضاء العطلات الصاخبة ومدينة سان خوسيه ديل كابو التاريخية الجذابة. وسيكون هذا الفندق  الأول من نوعه في باها كاليفورنيا سور ليحمل العلامة التجاريّة لفنادق ومنتجعات Luxury Collection.
 
موقع ساحر في المكسيك
وعندما تمّ إنشاء الفندق المؤلّف من ١۲٨ غرفة ، تمّ اختيار باها كاليفورنيا ، لما تتميّز به من تصاميم وتجارب ساحرة ، حيث المناظر الطبيعية الرائعة والعجائب الثقافية الرائعة المستوطنة في المنطقة.
 
ميزات الفندق
تعاون الفريق مع أفضل المواهب المكسيكية - من الفنانين والمهندسين المعماريين إلى الطهاة ، لضمان تجربة حقيقية ومن بين بعض الميزات البارزة التي يتميّز بها الفندق نذكر: 
- الإقامة المتطورة والحديثة: كل غرفة وجناح مصممة بشكل راقٍ في منتجع Solaz وتحتوي على مدخل خاص وفناء ، ومفروشات عصرية ، بالإضافة الى آخر صيحات التّكنولوجيا. 
- الفن والتصميم : تم تصميم المنتجع من قبل شركة الهندسة المعمارية المكسيكية الشهيرة Sordo Madaleno ، وتمزج الشرفات المتداخلة في المنتجع بين النباتات الصحراوية والتصاميم المُحجّرة والغرانيت والرّخام والخشب لخلق أعمال فنية معمارية حرفية.
ويتميّز المنتجع بأنّه يجمع في تصاميمه بين الفخامة في الضيافة وما تقدّمه طبيعة لوس كابوس من لوحات رائعة. 
- التجارب : على الرغم من أن فنادق أخرى قد تدعي أنها مستوحاة من المنطقة المحيطة ، إلا أن منتجع Solaz قد استحوذ على أصالة المنطقة وأدمجها في كل جانب من جوانب المنتجع ، بما في ذلك برامج الضيوف الخاصّة. 
- المطاعم: تشكل عروض الطهي في منتجع Solaz عرضا حيّا لما تحمله هذه المنطقة في روحها ، مع أربعة مطاعم وصالات فريدة مصممة للزوار ذوي الأذواق المميزة.
سيقدم مطعم Mako ، أحد مطاعم المنتجع ، تجربة تناول الطعام العصرية في الهواء الطلق خلال النهار ، ويتميز بقائمة تضمّ مثلاً السلطات من المزارع الحيوية المحلية والخبز التقليدي على الحطب وغيرها.