Audemars Piguet: صلابة عصرية

الأحد 19 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Audemars Piguet: صلابة عصرية

تلتزم دار Audemars Piguet بتقديم كل ما هو فخم ومميز من الساعات الراقية، وتطلّ علينا مع مجموعة Royal Oak الفخمة.

Royal Oak Offshore Grande Complication


سنتعرّف إلى ساعة جديدة من Audemars Piguet، تحمل اسم Royal Oak Offshore Grande Complication وتتميز بأن علبتها مصنوعة بالكامل من السراميك الأبيض، حتى الزنبرك وأزرار الضغط والسوار مصنوعة أيضاً من السراميك الأبيض، وصمّم سطحها ليبدو كأنه مصنوع من المعدن المصقول.

يتميز السراميك بأنه أكثر صلابةً من المعدن ومقاوم أكثر للخدوش والكسر، كما أنه أخف وزناً ويتمتّع بتقنية عالية، وتستخدمه دور صناعة الساعات بشكل كبير حالياً في صناعة إصداراتها.

صلابة عصرية


تتميز ساعة Royal Oak Offshore Grande Complication بتصميمها العصري مع المحافظة على المواصفات الأساسية لساعات Audemars Piguet، وتأتي في علبة قياسها 44 ملم، كما نجد منها موديلاً بالسراميك الأسود المقوّى بأكسيد الإيتريوم الذي يجعله أكثر صلابةً من الفولاذ بسبع مرات، أما بالنسبة للسيراميك الأبيض فهو مقوّى بمادة أكسيد الألومنيوم التي تمنحه لمسةً لماعة وتجعله أكثر صلابةً من السراميك الأسود.

تتم صناعة كل ساعة يدوياً نظراً لكمية السراميك الكبيرة المستخدمة فيها، وتم تزويدها بحركة عيار Caliber 2885 التي تصدر 19,800 ذبذبة في الثانية وتمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-45 ساعة وتقوم بتشغيل الساعات والدقائق والثواني والتقويم الدائم ووظائف الكرونوغراف.