السفر بلمح البصرمع ساعة Overseas

السبت 18 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

السفر بلمح البصرمع ساعة Overseas

تدعوكم دار Vacheron Constantin إلى السفر معها في رحلة إلى بقاع الأرض مع ساعة Overseas الجديدة.

تتوجّه دار Vacheron Constantin إلى عشاق السفر واكتشاف البلدان حول العالم من خلال مجموعة Overseas التي تلائم الحياة اليومية وتقدّم عدداً كبيراً من الوظائف التي تسهّل السفر والتنقّل بين المناطق الزمنية المختلفة.

جعلت الدار من مجموعة Overseas منذ إطلاقها منذ عشرين عاماً رمزاً للذة السفر والهروب من الواقع، وهي تعيد إطلاقها هذه السنة بموديل جديد مجهّز بآلية حركة مصنوعة داخل مصنعها وتمكّن مرتديها من قراءة الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في الوقت نفسه.

تصميم عملي


تأتي ساعة Overseas الجديدة مع ثلاثة أحزمة يمكن تبديلها بسهولة، وهي مصنوعة من الجلد أو المطاط أو الستينلس ستيل، كما تتميز بإطارها الذي ينقسم إلى ست جهات والمستوحى من شعار دولة مالطا.

تعمل هذه الساعة أيضاً بحركة سهلة القراءة تجسّد الحياة العصرية للمسافرين حول العالم، مكمّلةً تقليداً عريقاً من الأناقة والفخامة والساعات العملية التي تؤمّن لمرتاديها الراحة حول معصمه والوظائف المتعدّدة التي تساعده خلال رحلاته.

يغلب اللون الأزرق على خلفية ميناء هذه الساعة والذي ينعكس بشكل رائع مع العلبة المصنوعة من الستينلس ستيل والأحزمة المصنوعة من الستينلس ستيل أو المطاط الأزرق أو الجلد الأزرق