سامسونج تُطلِق هاتفها الأكثر تطوّرًا

الأربعاء 15 آب 2018 من قبل : جوانا رعد

سامسونج تُطلِق هاتفها الأكثر تطوّرًا

 بعد تسريبات عدّة، بما في ذلك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام التي تُطلِقُها سامسونج بنفسها، تمّ الاعلان رسميًا عن الجيل المقبل لهواتفGalaxy Note الذكية.

لا يبدو هاتفGalaxy Note 9 مختلفًا كثيرًا عن سلفه من ناحية الشكل إذ تمّ اجراء معظم التغييرات في الداخل.

تفيد شركة سامسونج العملاقة أن التحديثات المتطوّرة الجديدة لهاتفها الذكي الرائد تضمن أن هذا الأخير "لن يكون بطيئًا ولن يخذل".

مواصفات الهاتف الجديد


يأتي هاتف Galaxy Note 9مع شاشة ٦.٤ بوصات ومع دقّة عرض تبلغ ٢,٩٦٠ x١٬٤٤٠.

 يحتضن هاتف Galaxy Note 9أفضل المواصفات التي يمكن ايجادها في أي هاتف أندرويد رائد. يضمّ هاتف Note 9معالجًا بدقّة ١٠ نانومتر، شريحة Snapdragon 845أو سامسونج Exynos- اعتمادًا على الموقع وبطاريةً ضخمةً بحجم ٤٠٠٠ ملي أمبير تَعِدُ باستخدام "طوال اليوم".

وفضلًا عن ذلك، يتضمّن هاتف سامسونج الحديث مكبرات صوت ستريو، كاميرا أساسيةً بدقّة ١٢ ميجابيكسل تنضمّ إليها كاميرا أخرى بدقّة ١٢ ميجابيكسل من الخلف، عدسةً ذات فتحة متغيّرة f/1.5-2.4، نظام تبريد الكربون-الماء لمنع الهاتف الذكي من الافراط في التسخين، قلم S Penالجديد كليًّا الذي يُعَدّ أول قلم  S Penمن سامسونج لدمج البلوتوث والذي يمكن استخدامه كوحدة تحكّم عن بعد ( يتمّ شحنه تلقائيًا أثناء وضعه داخل الهاتف) وغيرها الكثير من الميزات.

توفّر الهاتف


وبالاضافة إلى ذلك، سيتوفّر الهاتف باصدار بسعة ١٢٨ جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها ٦ جيجابايت وباصدار ٥١٢ جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت.