كن مغامراً بمليون دولار

من قبل : نانسي فضولالأربعاء 15 آب 2018

كن مغامراً بمليون دولار

هل ساعة توربيلون بمليون دولار هي الساعة المثالية للمغامرين؟

نشأ تعاون جديد بين الممثل العالمي سيلفستر ستالون ودار Richard Mille للساعات الفاخرة، وكان ثمرة هذا التعاون إصدار جديد رائع، سيكون رفيقكم في أصعب المغامرات وأبعد الرحلات الاستكشافية.

تأخذنا هذه الشراكة بعيداً إلى الغابات الاستوائية والشواطئ النائية والجبال العالية مع نجم أفلام Rambo، والبطل الخارق الذي يتحدّى الصعوبات ويهزم المستحيل، وتعكس ساعة RM 25-01 أسلوب سيلفستر ستالون في في التحدي والجرأة والشجاعة.

وظائف استثنائية


تتضمّن هذه الساعة عدداً من الوظائف التي تتلاءم وحياة المغامر والتي لا نجدها في أي من الساعات الأخرى، منها مؤشر عزم الدوران ومؤشر احتياطي الطاقة وعدّاد كرونوغراف للتحدّيات، كما يتبع لها عدد من الإطارات التي يمكن تركيبها للمزيد من الوظائف: البوصلة والغطاء الخاص لقراءة الخرائط. تأتي هذه الوظائف جميعها في علبة مصنوعة من التيتانيوم، ويتّصل بها عند مؤشر الساعة 4 جهاز خاص يحدد مستوى استقامة الساعة بهدف قراءة البيانات بشكل مثالي.

مزيد من الوظائف الفريدة


إن هذه الساعة مطلية بمادة مضادة للمغنطة، يضمن عدم تأثير المغناطيس الذي يأتي من الحركة على عمل البوصلة، زيلعب الإطار الدوار أيضاً دور تحديد الوقت في المكان الموجود فيه الشخص مرتدي الساعة وفي أي مكان آخر على الكرة الأرضية.

نجد في الساعة أيضاً جهازاً خاصاً قادراً على تنقية المياه، ويمكن أن ينقّي لتراً واحداً من الماء بغضون 30 دقيقة إلى ساعتين، وهذا يعتمد على نسبة التلوث. بالإضافة إلى كل هذه الوظائف غير العادية، تتضمّن الساعة عدداً من الوظائف المميزة والخاصة بعرض الوقت، أبرزها النظام الجديد المصنوع من التيتانيوم والذي يساهم في توفير 50% من الطاقة.