رحلة إلى سيول مع فندق حياة

الأربعاء 15 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة إلى سيول مع فندق حياة

أعلنت شركة حياة للفنادق كوربوريشن أن شركة تابعة لشركة حياة أبرمت اتفاقيات مع KT Estate Inc و Hotel I-Park Co، Ltd لتطوير فندق Andaz في حي Apgujeong الحيوي في سيول في كوريا الجنوبية.

 ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق "أنداز جانج نام" في عام ۲٠١٩، ليكون أوّل فندق يحمل العلامة التّجارية "أنداز" في كوريا ، وينضم إلى محفظة فنادق "أنداز" الأخرى في آسيا بما في ذلك مواقع في شنغهاي وسنغافورة وطوكيو.
 
رحلة سياحية إلى كوريا الجنوبية
تشتهر علامة أنداز المعروفة بوجهاتها الغنية ثقافيا ومواطنها الملهمة في Apgujeong ، وهي منطقة في جانج نام التي تعتبر واحدة من أكثر الأحياء ثراء في البلاد. يتألف الحي المحلي من متاجر التجزئة الراقية والمدارس الراقية والمناطق السّكنية، ومن المتوقّع ان يثري الفندق الجديد تجارب النزلاء في كوريا خلال فترة إقامتهم.
في السّنوات الأخيرة، ارتفعت السّياحة في كوريا الجنوبية، حيث وصل ١٦.٧ مليون مسافر إلى مطار إنتشون في عام ۲٠١٠و ۲٤.٦ مليون في عام ۲٠١٦. وسيكون الضيوف في الفندق على موعد مع المناظر والأصوات والأذواق الخاصّة بمدينة سيول، العاصمة وأكبر مدينة في البلاد التي يزيد عدد سكانها عن عشرة ملايين نسمة. 
 
المزيد عن فندق أنداز
سيتألف أنداز جانج نام ، سيول من ۲٤١غرفة ، وصالة لوبي (أتيلييه) ، ومطعم يفتح طوال اليوم (ذا تافيرن) ، وحوالي ٦٤٥٨قدم مربع مخصّصة للاجتماعات والأعمال وغيرها من النشاطات الثقافيّة، بالإضافة الى مسبح ، ومركز للياقة البدنية مع ثلاث غرف للعلاج بالمياه المعدنية.