وجهة كيمبينسكي جديدة في النخلة

الثلاثاء 14 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

وجهة كيمبينسكي جديدة في النخلة
تطلق مجموعة فنادق كمبينسكي وهي الأقدم والأكثر عراقة في أوروبا ، فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي .
 يقع هذا المنتجع الشاطئي على مساحة مئة ألف متر مربع، في غرب نخلة جميرا في دبي ، ويعيد إحياء قصور أوروبا في القرن الثامن عشر بتصاميمه الكلاسيكية الفاخرة.
 
مرافق كيمبينسكي المخملية تحطّ في النخلة
يعد الفندق ضيوفه بـ ۳٩١ غرفة وجناحاً وفيلّا فاخرة ، وثمانية مطاعم وبارات من الطّراز العالمي ، وسبا Cinq Mondes تبلغ مساحته ثلاثة آلاف متر مربع ، ومركز لياقة بدنية حديث واستوديو لليوغا ، وشاطئ خاص من الرمال البيضاء بطول ٥۰۰متر ، وسينما خاصة تتسع لـ۸۰ مقعد.
 
هندسة تاريخيّة تليق بالضيوف ورغباتهم المخملية
يعود بنا فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي إلى زمن القصور الأوروبيّة العظيمة في الماضي من خلال تصميم مثير: من الأتريوم المحاط بالأعمدة الرخامية الشاهقة إلى الثريات الكريستالية والمساحات العامة الشاسعة، والتصميم الداخلي الفخم الذي يخلف وراءه العالم الحديث.
تقارب قاعات الاحتفالات تصاميم قاعات الاحتفالات الإمبراطورية الّتي كانت تدور في القرن الثامن عشر. تتميّز بسقف ذات رسومات ذهبيّة يدويّة، وتضمّ قاعة استقبال رائعة وتراس في الهواء الطلق وإطلالات مزدوجة عاى الخليج العربي وبحيرة بالم.
باختصار، إنّها أوروبا القرن الثامن العشر تعود لتحيي فينا روح الاحتفالات الراقية والخدمة المخمليّة ضمن أسلوب كيمبينسكي المميز.