Ferretti تنطلق برفاهية من كان

الاثنين 13 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Ferretti تنطلق برفاهية من كان

سينطلق يخت Ferretti الجديد من مهرجان كان لليخوت 2018 والذي سيجري خلال شهر سبتمبر المقبل.

تحتفل شركة Ferretti بعيدها الخمسين هذه السنة بطريقة مميزة جداً، فقد أطلقت يختاً جديداً يحمل اسم Ferretti 670, هو نتيجة للتعاون بين فريق المهندسين لديها والمصمّم المشهور Filippo Salvetti. أثمر هذا التعاون عن تصميم في منتهى الروعة والتميز، مع الهيكل الخارجي الذي تغلب عليه الخطوط الأنيقة وتلفّه الواجهات الزجاجية من كافة الجوانب، ونجد على متنه صالات خارجية للجلوس والاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء وطاولة لتناول الطعام وباراً خارجياً.

يخت مميز


سبق لشركة Ferretti أن أطلقت في السابق يختَي 780 و-920, إلا أن 670 يبدو أكبر حجماً بفضل الشرفات الأوسع وتصميمه الداخلي المفتوح والواسع. يتميّز 670 بديكور داخلي فخم ومريح في الوقت نفسه، وتلفتنا الإضاءة بتصميمها الرائع والذي يضفي جواً من الحميمية والدفء إلى المكان، كما نلاحظ الطابع العصري الذي يطغى على المفروشات والأكسسوارات.

يتألّف الداخل من غرفة مزدوجة وجناح خاص بالمالك يتبع له خزانة يمكن الدخول إليها وحمّاماً واسعاً، وتجدون موديلاً آخر من هذا اليخت مع غرفة إضافية للقبطان. يمكنكم اختيار يخت 670 مع زوج محركات بقوّة 1000 أو 1200 حصان، التي تمكّنه من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 28 أو 32 عقدة

أحدث الأخبار السبّاقة