أكبر بطّاريّة لهواوي Mate 20 Pro

الأحد 12 آب 2018

أكبر بطّاريّة لهواوي Mate 20 Pro

كشفت العلامة التّجاريّة الصّاعدة في عالم الالكترونيّات هواوي أحدث منتجاتها، وهو سيكون على الأغلب الهاتف الذّكيّ Mate 20 Pro.

وسبق أن تألّقت العلامة في تصميم الهواتف الذّكيّة، وآخرها كان P10 Plus، Mate 10 ProوP20 Pro.

ميزة لافتة


إستعملت هواوي أسلوبًا مشوّقًا جدًّا لإعلان الهاتف الجديد. فقد قدّمت في علبة بعضًا من منتجاتها السّابقة، وتركت قسمًا مكتوبًا عليه "علامة استفهام" مع حزمة بطّاريّة مرفقة بها، كدلالة إلى المنتج المقبل.

في هذا السّياق، بات معلومًا أنّ أكبر بطّاريّة من هواوي ستكون لهاتف Mate 20 Pro، ما يشكّل خبرًا سارًّا لكلّ الزّبائن المهتمّين باستعمال هاتف لوقت طويل.

هذه البطّاريّة ستكون كأهمّ عامل من عوامل تسويق هواوي للهاتف، هذا إلى جانب المميّزات العديدة الّتي يمتلكها الهاتف الجديد.

تفاصيل تقنيّة


يملك كلّ من الـMate 10 ProوالـP20 Proبطّاريّة بحجم 4.000 ميللي أمبير، وعليه فسيمكننا أن نستنتج أنّ الهاتف الجديد يأتي ببطّاريّة أكبر من النّموذجين المذكورين.

كذلك، من المنتظر أن تُزوّد هواوي هاتف Huawei Mate 20 Proبالمعالج الثّمانيّ النّوى الجديد HiSilicon Kirin 980والّذي سيُعلن عنه في معرض IFA 2018المقرّر عقده نهاية الشّهر الجاري.

وبالنّسبة إلى الميزات الأخرى، سيتمتّع الهاتف الذّكيّ المقبل بكاميرا ثلاثيّة، وقد تكون شاشة OLEDالمنحنية الطّرفين موجودة أيضًا في هذا الهاتف.