موقع جديد في الكاريبي

الاثنين 13 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

موقع جديد في الكاريبي
من المتوقّع أن تستقبل جزيرة سانت لوسيا الكاريبيّة مشروعا سياحيا  جديدا عام ۲٠۲٠ حيث سيتم كشف النقاب عن منتجع  يشبه موقع "جايد ماونتن Jade Mountain".
يحمل المشروع اسم جايد سي Jade Sea وهو موقع أخّاذ يتربّع على تلة بالقرب من جبل Jade الشهير و Anse Chastanet ويقدّم إطلالات رائعة ومباشرة على Pitons.
 
"جايد سي" جوهرة البحر الكاريبي
يقع المشروع المُنتظر في شرق البحر الكاريبي ، شمال غرب بربادوس وجنوب جزر المارتينيك ، وهو ملكيّة خاصّة للمهندس المعماري نيك تروبزكوي متوارثة في الجزيرة.
يضم مشروع Jade Mountain ، الذي تم التخطيط له بشكل كامل ، مشروعًا جديدًا لمنطقة Sea Jade ۲٤محمية ، والتي يتمّ التخطيط الى رفع عددها الى ٤٨ محميّة.
يتميّز المشروع بوسائل الراحة التي تليق بتصنيف الخمسة نجوم كما سيُذهل ضيوفه بإطلالات ساحرة على البحر والوادي والجبل ، بالإضافة إلى أكثر من ٨٠٠٠ قدم من الواجهة البحرية الكاريبية المذهلة.
ويقدّم جايد سي واحات داخليّة ومسابح داخليّة خاصّة زجاجيّة وعازلة للصوت والعديد من التيراسات المنتشرة في أرجاء المنتجع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأعلى درجة من الخدمة دون التأثّر بالجوار والحوادث الخارجيّة.
 
تصنيفات ممتلكات آل تروبزكوي في الجزيرة
اكتسب فندق Jade Mountain تصنيفاً عالمياً من بين أفضل مئة فندق في العالم من قبل مجلّة Travel & Leisure، وهو يفوز بشكل متتالٍ كل عام بلقب أفضل فنادق شهر العسل الذي يمنحه تصنيف المسافرين أيضًا.
أمّا Jade Mountain ومنتجع Anse Chastanet فهما ملكيّة خاصّة للموهوبين نيك وكارولاين تروبزكوي الموهوبين للغاية ويأتي إطلاق الموقع الجديد كإضافة ذهبيّة الى محفظة ممتلكات العائلة.