الأزرق يلف ساعات Patek Philippe

من قبل : نانسي فضولالسبت 11 آب 2018

الأزرق يلف ساعات Patek Philippe

تقدّم دار Patek Philippe مجموعة جديدة من الساعات التي يغلب عليها اللون الأزرق المليء بالأسرار والغموض.

أصدرت الدار مجموعة Aquanaut Luce للمرة الأولى في العام 2004, ومنحتها كامل مواصفات ساعاتها المميزة، مثل العلبة ذات الشكل المتراوح بين المربّع والمستطيل، والسطح المغطّى بمربعات ناتئة على الميناء والحزام، وأدخلت إليها لمسة جديدة، وهي الألماس المرصّع على الإطار الذي يمنح كل ساعة بريقاً وتألّقاً مميزين.

تجدر الإشارة إلى أن Luce كلمة إيطالية تعني الضوء، وسميت المجموعة بهذا الاسم للإشارة إلى الضوء الذي ينعكس على إطار كل قطعة بفضل 46 حجراً من الألماس على الإطار، يعكس مع العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض أو من الستينلس ستيل.

إصدارات متكاملة


سبق لدار Patek Philippe أن أصدرت من مجموعة Aquanaut Luce ثلاثة إصدارات (Mysterious Black, Safari Brown, Glitter White)، وهي تكمّلها اليوم بساعة Aquanaut Luce “Misty Blue” التي تتشابه من حيث التصميم مع سابقاتها، سواء في الحزام المطاطي أم الإطار المرصّع بالألماس أو الميناء المصمّم مع المربّعات الخاصة بالدار.

يغلب على الساعة الجديدة اللون الأزرق كما يدل اسمها، وينعكس بشكل رائع مع العلبة  والعقارب والأرقام المصنوعة جميعها من الذهب الأبيض. نجد في الميناء عند مؤشر الساعة 3 فتحة لعرض التاريخ، أما الزنبرك فهو مصمّم بشكل متداخل مع العلبة، ما يجعل الساعة مقاومة للماء حتى عمق 120 متر