رحلة رومنسية بين المالديف وكانكون ومراكش

السبت 11 آب 2018

رحلة رومنسية بين المالديف وكانكون ومراكش
ما رأيكم بجلسة تحت ضوء القمر وسط أجواء راقية ، تشتعل بحماس أمام آفاق مذهلة في مواقع حصرية ، لتنغمسوا بعدها بمياه صافية ، أو تستمتعوا بالألوان الاستثنائية في جزر الكاريبي؟
إنّه حلم يصبح حقيقة واقعة ضمن رحلة فاخرة - لحظات من السكينة لتجربة عطلة خالية من الهموم. لذلك، تعرّفوا على أفضل ثلاثة مواقع لإجازات فاخرة للأزواج!
 
استمتعوا بالسفر الفاخرة إلى جزر المالديف: بين الطبيعة والأنشطة
عندما نذكر آلاف الظلال البلورية للمحيط الهندي والطبيعة الخضراء لجزر المالديف والمنتجعات المدهشة ، نعطيكم الوصف المثالي لإقامة فخمة - وهي طريقة أنيقة لتوديع المدينة حيث الروتين والإرهاق. تقدّم لكم المالديف صفاءً من حيث الإقامة وتعطيكم باقات اختيار فيلا حصريّة ، ربما الغوص في حمام سباحة خاص أو تلقّي خدمة مخمليّة مليئة بالرفاهية يقدّمها القيّمون على الخدمة في المنتجعات.
 
ماذا تُخبّئ أسرار كانكون؟
تشكّل المكسيك ومنتجعاتها الحلّ الأمثل لعطلة مريحة ، ورحلات استكشافية مثيرة وبحر خلاب. وإذا كنتم تبحثون عن الرفاهية ، فستحصلون على الخدمات الخاصة في الصالة الخاصة في المنتجعات المُختارة ، وحمام السباحة ، وأفضل الأجنحة والغرف الديلوكس المطلة على البحر. ستعشقون تلك العطلة في قلب شبه جزيرة يوكاتان ، حيث تمتزج المناظر الكاريبية بسحر علم الآثار ما قبل الكولومبي. 
 
وماذا عن سحر مراكش؟
تخبّئ مراكش أسلوباً ساحراً لتهدئة الحواس ، من بين العطور البارزة من الزهور البرتقالية في المنتجعات ، مغمورة في حدائقها المورقة التي تزينها النوافير العربية النموذجية ، بينما تحتسون شاي النعناع الجيّد. هل تبحثون عن أمور أكثر حصرية؟ استفيدوا من حمام السّباحة الخاص ، والصّالة والأجواء الأنيقة والبهيجة للبار؛ ثمّ يمكنكم تدليل نفسكم بتناول عشاء وسط الهدوء المطلق لجناحكم مع تراس أو حديقة خاصة.

أحدث الأخبار السبّاقة