اتّفاقيّة الرمز بين العُماني و لوفتهانزا

من قبل : غابي عقيقيالأربعاء 08 آب 2018

اتّفاقيّة الرمز بين  العُماني و لوفتهانزا
أعلن الطّيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا. وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامجه التوسّعي في القارّة الأوروبيّة.
سينتقل ضيوف رحلات الطّيران العماني من مطار مسقط الدّولي وسيتمكّنون من مواصلة رحلاتهم إلى مدريد وبروكسل وفيينا وبراغ عبر مركزي عمليات لوفتهانزا في كل من فرانكفورت وميونخ.
 
محتوى الإتّفاقيّة التّوسّعيّة
ومن شأن هذه الاتفاقية أن توفّر للمسافرين عمليّات ربط أفضل بالإضافة الى باقة كبيرة من الخدمات بين مسقط وأوروبا، ليكون ضيوف الشركتين على حدّ سواء أمام واحة من الراحة المثاليّة.
يعد هذا الاتفاق بمثابة الخطوة الأحدث في عملية تطوير روابط أوثق بين الطيران العماني وطيران لوفتهانزا، حيث يشترك كلاهما في الالتزام بالتميز والجودة في خدمة العملاء.
ومن خلال هذه الإتّفاقيّة سيتمكن العملاء من الاستفادة من الميزات التي توفرها كلتا الشركتين، في حين ستوفّر ميزة المشاركة بالرّمز الجديد، خيارات سفر واسعة النطاق عبر شبكة الشركتين الواسعتين. 
 
المشاركة بالرّمز والخدمات 
بموجب إتفاقية المشاركة بالرمز، سيواصل طيران لوفتهانزا مع الطيران العماني من استخدام الخدمات التي يوفرها الناقل الوطني للسلطنة من فرانكفورت وميونيخ إلى مسقط والعكس.
من جهة أخرى، سيحظى ضيوف الطيران العماني على المزيد من الاختيارات، مثل مواصلة رحلاتهم في أوروبا إلى مطار بروكسل (BRU)، ومطار فيينا الدولي(VIE) ، ومطار فاتسلاف هافيل براغ(PRG) ، ومطار مدريد-باراخاس(MAD) .
يقدم كل من الطيران العماني وطيران لوفتهانزا خيارات رائعًة للعملاء، وسيزيد الرمز المشترك الجديد بين الشركتين من فرص السّفر المُتاحة من خلال شبكة خطوطهما الواسعة.