من السند إلى الهند مع Louis Vuitton

الثلاثاء 07 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

من السند إلى الهند مع Louis Vuitton

تأخذكم دار Louis Vuitton  برحلة حول مدنكم المفضلة مع مجموعة ساعاتها الجديدة  Tambour Horizon

تقدّم دار Louis Vuitton دائماً أروع الإصدارات المصمّمة والمصنوعة بدقة وإتقان بالغَين، وهي تقدّم أيضاً أجود النوعيات في كل إصداراتها من الحقائب الجلدية إلى الأحذية وغيرها، ومؤخراً في الساعات الفاخرة.

سنتعرّف إلى مجموعة Tambour Horizon الجديدة والتي تأخذنا الدار من خلالها برحلة حول أجمل مدن العالم وأكبرها، فيتسنى لكم السفر حول العالم من خلال الساعة الموجودة حول معصمكم.

تصميم عصري


تأتي هذه الساعة بتصميم غير معقّد وعصري في الوقت نفسه، ويلفتنا حزامها الذي يمكنكم اختياره بإحدى الألوان الزاهية الجذابة، مثل الأزرق والوردي والأصفر والأسود، وينعكس لون هذا الحزام في الأرقام التي تظهر على الميناء الذي هو عبارة عن شاشة رقمية متطوّرة.

نجد على الإطار الخارجي للميناء الأرقام اللاتينية بنظام 24 ساعة، ويلفتنا شعار Louis Vuitton عند مؤشر الساعة 12 وعلامتها المميزة عند الساعة 6. نلاحظ في خلفية الميناء وجود رسم تصوري لمنظر إحدى المدن الستة التي تجسّدها هذه الساعة، وهي: باريس، هونغ كونغ، لندن، طوكيو، سان فرانسيسكو، وشنغهاي.

وظيفة فريدة من نوعها


تتمتّع الساعة الجديدة بوظيفة فريدة من نوعها، لا نجدها في أي من الساعات الأخرى من أية علامة كانت، وهي أنها تحتسب المسافة بالكيلومترات التي تفصلكم عن مدينتكم التي اخترتموها في الساعة، كما تقدّم لكم العد العكسي للمسافة التي تفصلكم عن هذه المدينة خلال سفركم إليها، فيصبح بامكانكم معرفة المسافة المتبقية لوصولكم إليها