Johnson السبّاقة في اليخوت الفخمة

الاثنين 06 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Johnson السبّاقة في اليخوت الفخمة

تعرّفوا إلى مشروع يخت Johnson 93 المصمّم حسب رغبة الزبون والمفعم بلمسة الرفاهية والفخامة.

كشفت الشركة التايوانية Johnson Yachts لبناء اليخوت الفخمة عن تصميم يختها الجديد Johnson 93 البالغ طوله 28.36 متراً والذي تشارك الزبون في تصميمه ووضع اللمسات عليه مع شركة Dixon Yacht Design للتصاميم، كما تحتفل هذه الشركة مع إطلاقها لآخر مشاريعها بالعيد ال-30 لتأسيسها لحوض السفن الخاص بها وبنجاحها المزدهر ومشاريعها السباقة.

تصميم مميز


يتميز اليخت الجديد بتصميمه الذي تغلب عليه النوافذ المزدوجة على المستوى العامودي، ما يسمح لأكبر كمية من الضوء من الدخول وإضاءة الداخل بشكل طبيعي، كما تتيح للجالسين في الداخل من الاستمتاع بأكبر قدر من المناظر المحيطة.

 تتميز أيضاً قمرة القبطان بأنها محاطة بالزجاج من كافة النواحي لتضمن رؤية 270 درجة وتساهم في الملاحة الآمنة إلى أقصى الحدود. نجد على متن Johnson 93 سطحاً خارجياً واسعاً جداً، يتّسع لبار ومكان مخصّص للطعام ومكان واسع للجلوس ومساحة مخصّصة للاستلقاء في الشمس بعد السباحة في مياه البحر.

تسهيلات ومزايا خاصة


نجد على متن Johnson 93 عدداً من التسهيلات والمواصفات المميزة والتي تجعل من رحلتكم البحرية في غاية الراحة والرفاهية، مثلاً التسهيلات بالنسبة للقوارب الصغيرة والألعاب المائية التي يمكن ركنها في المرآب الخاص وغسلها بسهولة والاعتناء بها.

تقدّم الشركة أيضاً مجالاً واسعاً للتصميم بحيث يمكن لكل مالك المساهمة في تصميم يخته وإضافة التعديلات التي تناسبه، وبذلك يكون كل من يخوت Johnson 93 فريداً من نوعه ولا يشبه باقي اليخوت أبداً، بل يشبه ذوق صاحبه ويعكس شخصيته

أحدث الأخبار السبّاقة