Zenith تغمركم بروح الموسيقى والرفاهية

الأحد 05 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Zenith تغمركم بروح الموسيقى والرفاهية

تعرّفوا إلى السفير الجديد لدار Zenith للساعات الفخمة، نجم موسيقى البوب Eason Chan من هونغ كونغ.

أعلنت دار Zenith للساعات الفاخرة عن سفيرها الجديد، نجم موسيقى البوب الصيني Eason Chan، وتكلّلت هذه الشراكة الجديدة بحملة إعلانية جديدة تحت عنوان "Into the Second"، تظهر بشكل معبّر عن القيم المشتركة التي تجمع بين الشريكين، وأبرز هذه القيم هي الالتزام بالابتكار والتفاني والشغف. إن الإعلانات الجديدة ل-Zenith مصمّمة بشكل خاص لتخلق هالة ملهمة تذكّرنا بموسيقى النجم Eason، مع الإشارة إلى أن هذا الأخير يتربّع على عرش موسيقى البوب في الصين وملقّب ب-"God of Songs"، أي إله الأغاني.

تحكم، عصرية وشبابية


وصفت مجلّة Time Eason Chan بأنه أسطورة الفن ويملك تأثيراً كبيراً وسمعةً لامعة في الموسيقى المحلّية، وذلك بفضل موهبته في التحكّم الماهر في الإيقاع وسرعته وتحكّمه بطبقات صوته العالية والمنخفضة وبإحساسه في جميع أغانيه التي اكتسحت الصين ونال الجوائز بفضلها.

يتميز Chan بأسلوب شبابي ينبض بالحياة، وينعكس في ساعات Zenith العصرية والفريدة من نوعها، لا سيما ساعات El-Primero المبتكرة التي تتمتع بكرونوغراف بدقة تصل إلى 1/100 أجزاء من الثانية.

Chan، السفير المثالي ل Zenith


 

يقول المدير التنفيذي ل-Zenith، السيد جوليان تورنار، في تعليق له على الشراكة الجديدة مع Chan: "نحن مسرورون لاستقبال Eason Chan في أسرة Zenith، وهو يتشابه معها من ناحية موهبته وتفانيه للموسيقى، ما يجعل هذه الشراكة ملتحمةً بشكل متين."

ويعبّر Eason عن حماسه قائلاً: "لطالما كنت من أشدّ المعجبين بساعات Zenith، وأنا لمسرور جداً بحصولي على هذه الفرصة لأكون شريكاً لهذه الدار، وليس لدي أدنى شك بأن حملة ‘Into the Second’ وتعاوننا سيساهمان في تعزيز سمعة الدار الأسطورية".

سيكون الظهور الأول للنجم الموسيقي في 23 آب - أغسطس، يحتفل فيه ب-Zenith Time Channel وآخر إصدارات Zenith، وسيتم إطلاق الحملة الرسمية في هذه المناسبة أيضاً.