كرة القدم تتوّج برفاهية

الجمعة 03 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

كرة القدم تتوّج برفاهية

يرتبط اسم TAG Heuer ارتباطاً وثيقاً بكرة القدم، لا سيما بالفريق البلجيكي وفريق مانشستر يونايتد.

يتوارد إلى ذهننا عندما نذكر اسم فريق Red Devils الفريق البلجيكي الوطني، لا سيما تألّقه في مباريات كأس العالم الفائتة، وهو معروف أيضاً بفريق مانشستر يونايتد. يقوم هذا الأخير بجولته السابقة للموسم في الولايات المتّحدة.

إن TAG Heuer على وشك البدء بجولتها الثالثة كالشريك الرسمي والساعة الرسمية لفريق Red Devils، ولهذه المناسبة، اختارت أن تقدّم ألوان هذا الفريق في إصدارين حصريين ومميزين للغاية.

الأحمر اللافت


يغلب اللون الأحمر، وهو لون فريق Red Devils، على كلا الموديلين الجديدين من مجموعة ساعات كرونوغراف Carrera Heuer, ويطغى بشكل أكبر على ساعة Carrera Heuer 01 بفضل وجوده بشكل لافت في الحزام المصنوع من المطاط وفي الإطار والعقارب وبعض التفاصيل في الميناء. نجد اسم الفريق محفوراً على الإطار وفي عداد الثواني الصغيرة باللون الأحمر، كما يظهر شعار الفريق أيضاً على الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير، مطبوعاً باللون الأحمر الملفت للنظر.

الأسود الفخم


أما بالنسبة للموديل الثاني فهو يحمل اسم The Formula 1 ونجد فيه اللون الأحمر بلمسات ناعمة، لا سيما في الميناء على العقارب وعلى مؤشرات الساعات، وبشكل بارز في شعار الفريق الموجود عند مؤشر الرقم 6. أمّا باقي أجزاء الساعة فيغلب عليها اللون الأسود، بشكل خاص في الحزام المطاطي، وينعكس مع اللون الرمادي في الميناء والإطار.

تعمل هذه الساعة بحركة الكوارتز وهي مقاومة للماء حتى عمق 200 متر.