الفورسيزونز: عطلة رومنسية لشخصين

الاثنين 06 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

الفورسيزونز: عطلة رومنسية لشخصين
من ۲٤ أغسطس حتى ۲٥ ديسمبر ۲٠١٨، اعيدوا إحياء الشّغف والعشق في أكثر الأماكن رومانسية في أواهو مع "كا بيلينا آ كاوا" Ka Pilina ā Kaua .
إنّه ملاذ رومانسي يدعو الأزواج لإعادة التّواصل النّابض مع بعضهم أمام غروب الشّمس السّاحر، والتّجارب المذهلة والمأكولات الشّهية المبهجة، وهو يقع في قلب منتجع فور سيزونز أواهو Four Seasons Resort O`ahu في كو أولينا Ko Olina في هاواي.
 
ما هو برنامج كا بيلينا آ كاوا؟
عند الوصول، يتمّ تقديم لكل زوجين Kō Manulele ، وهو عصير حلو تقليدي من قصب السّكر الذي يعتني به فريق Manulele Distillers . في احتفال الحب القديم Hana Aloha ، كان Kō Manulele واحدًا من أقصاب السكر الثلاث المستخدمة لإثارة حب عميق ودائم.
وفي هذا العرض، مقابل كلّ ليلة مدفوعة في جناح فاخر من غرفة نوم واحدة مطل على الجبل  ، أو جناح من غرفة نوم واحدة مواجه للمحيط في Four Seasons Resort O`ahu at Ko Olina ، يتلقى الأزواج يومياً رصيدا يصل إلى 400 دولار أمريكي لتناول الطعام الخاص في موقع مطلّ على المحيط بالإضافة الى علاجات سبا وغير ذلك الكثير.
 
ومن خلال الرّصيد اليومي يمكن للأزواج :

- الحصول على بركة الحبّ من هاواي أو تجديد نذور الحبّ على شاطئ منعزل أوفي المنتجع الريفي الذي يحمل اسم "نجوم فوق هاواي"، خلال أمسية مع مناظر رائعة للقمر والكواكب والنجوم والمجرّات.
-الاستمتاع بمساج ماكانا لمدة ٥٠ دقيقة وكأس شمبانيا مجانية لشخصين، ابتداءً من ٣٥٠ دولارًا أمريكيًا (أو ٣٧٥ دولارًا أمريكيًا في أحد المنتجعات العلاجية التقليدية في هاواي) في Naupaka Spa & Wellness Centre
- عشاء خاص لشخصين (تحت إشراف الشيف المميّز) في جزيرة نوي أو بوكهوا بوينت ، وتحيط به أشجار النخيل المتمايلة ، ومشعلات تيكي ، وفترة تهدئة الأمواج الليلية (ابتداء من ١٥٠٠ دولار أمريكي مع النّبيذ) ... وغيرها العديد.