كيمبينسكي:عطلة تعانق مياه جنيف

الأحد 05 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

كيمبينسكي:عطلة تعانق مياه جنيف
لطالما كانت المدن والبلدات الساحليّة دائماً من الوجهات السّياحية الأكثر شهرة  بفضل قربها من الشواطئ والمحيطات.
ومع ذلك، خلال أشهر الصّيف، يمكن لهذه المناطق أن تعجّ بالسياح فتصبح العطلة فيها فوضويّة وربّما مزعجة. لهذا السّبب، بدل اللجوء الى عطلة شاطئية نموذجية، لماذا لا تجربون أحد هذه المواقع البديلة على جانب الماء لقضاء عطلتكم المقبلة؟
 
هل خطرت ببالكم مدينة جنيف؟
جنيف هي ثاني أكبر مدينة في سويسرا ، وهي موطن لواحدة من أكبر البحيرات في أوروبا ، بحيرة جنيف.
يمكن الاستمتاع بالعديد من الرّياضات المائيّة في هذه المدينة العريقة، من قوارب pedalo إلى التزلج على الماء وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أنّ معلم الجذب السياحي الشهير في جنيف هوالـ Jet d’Eau، تلك النافورة المائيّة الضّخمة ، التي تنفث الماء على ارتفاع ١٤٠ مترا في السماء ، ويمكن رؤيتها عبر المدينة بأكملها.
إن فندق Grand Hotel Kempinski Geneva هو المكان المثالي للإقامة خلال رحلتكم إلى هذه المدينة المائيّة. وهو يضمّ ثلاثة مطاعم للذّواقة، تطلّ كلّ منها على البحيرة ، وتوفر إطلالات خلابة على الواجهة البحرية.
 
كيمبينسكي جنيفا: موقع استراتيجي للزّيارات السّياحية في المدينة
يشير موقع الفندق المركزي أنكم على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Jet d'Eau ، وكذلك المدينة القديمة ووسط المدينة و Les Bains de Pâquis وبيت الحمام العام في بحيرة جنيف Lake Geneva والساونا حيث يمكنكم الاستمتاع بأشعّة الشمس على مدار السنة، أي في أيّ وقت من العام وفي أي فصل كان.