ماندارين أوريانتل: رحلة الى بحيرة كومو

الجمعة 03 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

ماندارين أوريانتل: رحلة الى بحيرة كومو
أعلنت مجموعة ماندرين أورينتل مؤخّراً أنّها تولّت إدارة منتجع وسبا كاستا ديفا ، وهو منتجع قائم على بحيرة كومو بإيطاليا.
سيتم تغيير اسم مكان الإقامة ليصبح Mandarin Oriental ، بحيرة كومو في ربيع عام ۲۰١٩ بعد تجديد المرافق. ومن المتوقّع أن يكون هذا أول منتجع ماندرين أورينتال في غرب أوروبا.
 
بحيرة كومو: واحدة من الرّوائع الإيطاليّة الطّبيعيّة
يقع المنتجع على ضفاف بحيرة كومو ، وتحيط به الحدائق النّباتيّة المورقة، ويعدّ معلمًا ذات أهمية تاريخية ، ويضم ٧٦ غرفة وجناحًا واسعين في تسعة فيلات ، يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.
كانت بحيرة كومو وجهة سياحية شهيرة منذ قرون ، وتعتبر واحدة من أجمل المناطق في شمال إيطاليا وموقعاً ملائماً للمنتجعات. وتحيط بالفيلا حدائق وقرى وتوفر للزوار ثروة من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى مسارات المشي وركوب القوارب والأنشطة المائية الأخرى. يمكن الوصول إليه بسهولة من مطار ميلان مالبينسا.
 
ميزة الحجز في فندق ماندارين أوريانتل
ويمكن للضيوف حجز فيلّتين معاً للاستمتاع بخصوصيّة فائقة والاستفادة من المساحات الفاخرة أثناء العطلة. توفر كل أماكن الإقامة تقريبًا إطلالات على البحيرة والتي يمكن الاستمتاع بها إما من الشرفة أو التراس. يضم المنتجع أربعة مطاعم وبارات ، بما في ذلك تراس على ضفاف البحيرة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، وسبا كبير مع مسبح داخلي وآخر في الهواء الطلق يطلّ على البحيرة.