بي أم دابليو تحلّق أيضا في الساعات الذكيّة

الخميس 02 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

بي أم دابليو تحلّق أيضا في الساعات الذكيّة
كشفت مجموعة فوسيل Fossil Group عن موافقتها على شراكة ترخيص عالميّة مع شركة BMW العملاقة للسيارات الألمانية لتصميم وتطوير وتوزيع الساعات والعلامات الذكية التي تحمل علامة BMW خلال السنوات الخمس المقبلة.
فالطرازات والمجموعات الأولى ستظهر في عام ۲۰١٩وسيتم بيعها في أكثر من أربعة آلاف موقع لسيارات BMW حول العالم.
 
وفي هذه المناسبة، قال كوستا كارتسوتيس، رئيس مجلس الإدارة والرّئيس التّنفيذي لمجموعة Fossil "إن BMW هي واحدة من العلامات التّجارية الأكثر شهرة في العالم ،" مشيراً الى تطلّعهم لتقديم خبرتهم في تصميم السّاعات، وتطوير قدرات السّاعة الذكية، لعشاق BMW حول العالم.
 
الساعة الذكية
وسيكون صدور أول ساعة ذكية من BMW ، بمثابة فرصة جيدة لعرض برنامج Google Wear Wear (المعروف سابقًا باسم Android Wear). وتعدّ مجموعة Fossil Group العلامة التّجارية الأكثر إنتاجًا لمنصة Google smartwatch ؛ في رصيدها مجموعة ضخمة من الساعات الذكية التي تحمل علامة Fossil للبيع - مثل Q Founder و Venture و Marshal و Explorist؛ بالإضافة إلى أجهزة ضمن علاماتها التجارية المتعددة ، مثل مجموعة مايكل كورس أكسيس وكيت سبيد نيويورك سكالوب وإمبوريو أرماني.
 
الساعات الهجينة
أضف إلى ذلك الاختيار الهائل للساعات الهجينة (أي تلك التي تتميّز بأسلوب تناظري وإمكانيّة اتصال الهاتف الذكي) من المجموعة ، من أمثال سكاجين هاغن ، مارك جاكوبس وميسفيت ، حيث تظهر فوسيل بصورة "التّكنولوجيا القابلة للارتداء" وتتميز بأجهزة من ١٤ علامة تجاريّة في أكثر من ۳۰۰ أسلوب، موزعة في ٥۰دولة وبـ ۲١لغة.