الاتحاد: المزيد من الرحلات نحو كندا

الأربعاء 01 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

الاتحاد: المزيد من الرحلات نحو كندا
اعتبارًا من ۲٨أكتوبر ۲٠١٨، ستزيد الاتحاد للطيران رحلاتها من أبو ظبي إلى أكبر المدن الكندية، تورونتو، من ثلاث إلى خمس رحلات أسبوعيّة.
وستقوم شركة بوينغ 777-300ER بتشغيل هذه الرحلات ، حيث ستضم ٤٠مقعدًا في درجة رجال الأعمال و ٣٤٠ مقعدًا في الدرجة السّياحيّة.
 
تعزيز التجارة
و في هذه المناسبة قال روبن كامارك ، الرئيس التجاري لمجموعة الاتحاد للطيران: "يسرنا أن نعلن عن المزيد من الرحلات إلى تورونتو التي أصبحت وجهة عالمية وواحدة من أكثر الوجهات نجاحاً وشعبية على شبكة مساراتنا العالمية." مشيراً الى أنّ هذه الأخبار كانت متوقعة بفارغ الصّبر.
وتابع كانارك قائلاً:" "لقد استقبلنا أكثر من مليون ضيف في رحلاتنا إلى تورونتو منذ أن أطلقنا الخدمة، أي منذ ١٣ عامًا تقريبًا. وتشكّل هذه الخطوة نبأ ًعظيماً لمواطني دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، لأن كندا هي شريك تجاري وسياحي وثقافي مثير للكنديين والإماراتيين.
تعتبر الإمارات العربية المتحدة أيضاً أكبر سوق تصدير في كندا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذا فإن الخدمات الإضافية هي بمثابة تعزيز للتجارة من وإلى المنطقة وخارجها ".
 
تعاون إماراتي كندي
وتشترك الاتحاد للطيران بالرمز مع شركة طيران كندا، حيث تقوم شركة الطيران الكندية بوضع رمز AC الخاص بها على خدمات الاتحاد من تورنتو إلى أبوظبي ومن لندن هيثرو إلى أبو ظبي. وبموجب الاتفاقية، تضع الاتحاد للطيران الرمز "EY" على الخدمات اليومية المتعددة لشركة Air Canada من تورنتو وحتى نقاط عبر كندا بما في ذلك مونتريال وينيبيغ وساسكاتون وسانت جونس وهاليفاكس وريجينا وفورت ماكموري.