عهد الفخامة الجديد قريباً في استراليا

الثلاثاء 31 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

عهد الفخامة الجديد قريباً في استراليا

 ينتظركم عهدٌ جديدٌ من الفخامة في جزر ويتصنداي Whitsunday في استراليا في عام ۲٠١٩ مع توقيع اتفاقيّة الإدارة التي ستشهد قيام مجموعة فنادق انتركونتيننتال بتولّي إدارة جزيرة هايمان ، مع تغيير العلامة التجارية لها لتصبح Hayman Island, by InterContinental.

وبعد هذا الاستثمار الكاسح، ستكون جزيرة هايمان (Hayman Island, by InterContinental ) واحة في أقصى نقطة في شمال جزر ويتصنداي التي تعرض أفضل علامة تجارية في إنتركونتيننتال.
 
الإمتلاك في الجنة
ويعتبر الفندق المكون من ١٦٦غرفة مكان الإقامة الوحيد في الجزيرة التي تبلغ مساحتها ٤٠٠هكتار وسيقدم مرافق وغرفا وأجنحة ذات مستوى عالمي، في واحدة من أكثر الأماكن تفردًا في العالم ، والتي يمكن الوصول إليها عبر جزيرة هاميلتون ومن ثم بواسطة إما سفينة فاخرة أو طائرة هليكوبتر.
بالإضافة إلى الفندق، ستقدم Mulpha Australia Limited مجموعة مخصصة من المنازل للبيع لأولئك الذين يرغبون في امتلاك قطعة من الجنة في جزيرة Hayman.
 
الإتفاقية والإرث
بالإضافة الى ذلك، إنّ اتفاقيّة العلامة التّجاريّة مع شركة Mulpha Australia Limited ترى أن IHG يستمر في إبرام اتفاقية طويلة الأجل لإدارة كلّ من InterContinental Sydney و InterContinental Sanctuary Cove Resort.
وفي إطار هذه الإتّفاقيّة، عبّر ليان هاروود ، المدير الإداري لشركة "أوستراليزا" في اليابان عن سعادته لمواصلة إرثهم لسنوات عديدة قادمة عبر الاهتمام بالضيوف ومحبّي السّفر الفاخر بفنادق انتركونتيننتال سيدني ومنتجع سانكتواري كوف التابع للعلامة التجارية .
ومن خلال هذه الاتّفاقيّة سيعشقون جزيرة Hayman التي سيتمّ إضافتها إلى عائلة IHG. وأضاف: "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من خلال هذه الخطوة لاستمراريّة ، وتعزيز شراكتنا مع Mulpha Australia ونحن نواصل خططنا التوسعية في أستراليزا Australaisa. "