أزرق يعكس جمال البحر الفيروزي

الاثنين 30 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

أزرق يعكس جمال البحر الفيروزي

عقب إطلاقها لمجموعة ساعات Spirit of Big Bang باللون الأسود، تكشف Hublot عن موديل جديد من هذه المجموعة باللون الفيروزي.

تأخذكم دار Hublot للساعات السويسرية الفاخرة برحلة استجمام مفعمة بالاسترخاء والرفاهية، وتنطلق من ضفاف بحيرة جنيف وصولاً إلى شواطئ كوت دازور الفرنسية بمياهها الفيروزية الصافية وشمسها الساطعة، وتدعوكم أيضاً لزيارة بوتيكاتها في كل من موناكو وكان وسينت تروبيز وبورتو سيرفو، للغوص في عالمها اللامتناهي من الفخامة، وهذه المرة باللون الأزرق.

تعكس ساعة Big Bang Blue الجديدة اللون الأزرق للشواطئ الفرنسية الموجودة على البحر الأبيض المتوسّط من خلال علبتها المصنوعة من السراميك المصقول وسوارها المصنوع من جلد التمساح الأزرق المدروز على المطاط باللون الأبيض.

تصميم مثالي للصيف


تتميز ساعة Big Bang Blue بتصميم مريح وفخم في الوقت عينه، وهي مثالية لتكون رفيكتكم خلال نشاطاتكم الصيفية بفضل الأسلوب العملي الذي منحتها إياه الدار، فيمكنكم ارتداؤها على شاطئ البحر أو خلال رحلاتكم على متن اليخت أو في المناسبات والحفلات الصيفية.

تجمع هذه الساعة أيضاً كافة العناصر المميزة بساعة Spirit من Big Bang، من شكل العلبة المميز إلى البراغي الموجودة على الإطار والفكرة الإجمالية التي تجسّد مبدأ الدار وركيزتها "Art of Fusion"، أي فن الانصهار، بحيث تندمج جميع المكونات بطريقة متناغمة ومتقنة الصنع.

إصدار حصري


أما من الناحية التقنية فإن هذه الساعة مزودة بحركة كرونوغراف HUB4700 بالغة الدقة والتي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة، أضف إلى أن الدار أصدرت منها عدداً محدوداً ب-100 قطعة فقط حول العالم، متوفّرة حصرياً في متاجر  .Hublot