ساعات تاغ هوير العصرية الخيار المثالي لعيد الأضحى

السبت 28 تموز 2018

ساعات تاغ هوير العصرية الخيار المثالي لعيد الأضحى

تتيح علامة ’تاغ هوير‘ للساعات السويسرية الفاخرة تشكيلةً مختارةً ومتميزةً من الابتكارات العصرية، لتمنح عشاقها الهدية المثالية التي يبحثون عنها لرسم الابتسامة على وجوه أحبائهم احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

حيث تقدم العلامة الرائدة ثماني قطع من أروع التصاميم المخصصة للسيدات والرجال تم إبداعها ضمن رؤية فنية ترضي شغفهم بالحصول على ساعات فريدة تعكس شخصيتهم الخاصة وتلبي رغباتهم.فلطالما عبّرت تشكيلات العلامة من ساعات ’موناكو‘ و’فورمولا 1‘ و’كاريرا‘ عن ارتباطها الوثيق بتراث ’تاغ هوير‘ الغني. وتحرص دار الساعات العريقة على إبهار محبيها من السيدات خلال موسم العيد بإضافة ميزات جديدة مخصصة حسب الطلب على نماذج ’فورمولا 1‘ تبرز الطابع المتفرّد لشخصية مرتديها. كما تتألق ساعات ’لينك ليدي‘ التي تُعدّ من إبداعات العلامة الأكثر تعبيراً عن الطابع الأنثوي، إضافة إلى ساعات ’كاريرا ليدي‘ المتميزة بحضورها الرياضي المعاصر لتمنح السيدات خياراً مثالياً لإطلالة جذابة غاية في الإشراق.

 

ساعات ’تاغ هوير‘ المخصصة للرجال


 الإصدار الحصري من ساعات ’موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن‘-CAW211R.FC6401


شكّلت هذه الساعات أول نموذج في قطاع صناعة الساعات السويسري يتميز بآلية حركة أوتوماتيكيّة وتصميم مربع الشكل ومقاوم للماء. وأرست هذه الساعات المبتكرة أول خروجٍ عن الخطوط الجمالية التقليدية التي كانت مألوفة في عالم صناعة الساعات حول العالم آنذاك. ولكن النقلة النوعية التي أحدثتها ساعات ’موناكو‘ لم تتوقف عند حدود التصميم الخارجي فحسب؛ وإنما تجسّدت في التفاصيل الداخلية للنموذج عبر طرح تقنية ’كاليبر 11‘ الشهيرة التي شكّلت أول آلية حركة كرونوغراف أوتوماتيكية تم تسويقها في تاريخ صناعة الساعات.

وشهدت الشراكة التي تجمع ’تاغ هوير‘ مع ’جلف‘ مسارات تعاون عديدة يعود أبرزها إلى عام 1971، عندما ارتدى الممثل ستيف مكوين ساعة ’هوير موناكو‘ في فيلم ’لو مان‘ خلال قيادته لسيارة ’بورشه 917 كيه‘ التي ازدانت بشعار ’جلف‘ المميز. وتبرز في التصميم الألوان الفريدة لشعار ’جلف‘ الخاص بعالم سباقات السرعة والتشويق، حيث أضافت ’تاغ هوير‘ خطين بتدرجات الأزرق الفاتح والبرتقالي على ميناء الساعة، مع حزام جلدي فاخر يتميز بلون أزرق بترولي ودرزات برتقالية غاية في الجاذبية. وتحفل الساعة بجميع السمات المميزة لنموذج ’موناكو‘ الكلاسيكي مدعومةً بلمسات عصرية أنيقة، بما يشمل الميناء بقياس 39 ملم، والتاج الموجود على الجانب الأيسر، إضافة إلى قرص الساعة المتألق باللون الأزرق الداكن والمزدان بعدّادي قياس بلون أبيض ومؤشرات زمنية أفقية مًشرقة بصقلٍ ماسي، فضلاً عن شعار ’تاغ هوير‘ الكلاسيكي، وآلية حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية من نوع ’كاليبر 11‘، والتي تأتي معززة بمساحة مخصصة للتاريخ، بالإضافة إلى مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر.

 وتشكّل ساعات ’موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن‘ هديةً استثنائيةً لأحبائكم من الرجال الشغوفين بالتراث، فهي ليست مجرد قطعة تناسب هواة جمع الساعات الفاخرة فحسب، وإنما تُعدّ الهدية الأفضل خلال موسم العيد الحالي، وتمنح الرجل مظهراً مفعماً بالجاذبية والأناقة.

 

 مجموعة ساعات ’فورمولا 1‘ -CAZ101N.FC8243


تم تصميم مجموعة ’فورمولا 1‘ من ساعات ‘تاغ هوير‘ ضمن إبداع يناسب نمط حياة السرعة والتشويق داخل مضامير سباقات السيارات وخارجها وبإلهام من الأداء المتميز لفرق سباقات هذه الفئة. يمكنكم الاختيار بين ساعة ’فورمولا 1‘ مع ميناء فريد بلون أسود أوبال للحصول على مظهر عصري ينبض بالأناقة، أو نموذج من هذه الساعة مع ميناء أزرق وخطوط دقيقة بارزة كإشعاع الشمس لإطلالة كلاسيكية تواكب العصر الحديث.

وتمتلك ساعات ’تاغ هوير‘ قوّةً خفيّةً تستمد طاقتها من تراثها السويسري العريق وشغفها بالجمال والمهارة الهندسية الدقيقة. فهي متينة بما يكفي لتناسب المحترفين، ولكنها مريحة بما يكفي أيضاً للاستعمال اليومي، وقد تمّ اختبارها تحت أقسى الظروف على مضمار سباق ‘فورمولا 1‘ والذي أكّد تطابقها مع شعار العلامة باعتبارها "لا تنكسر تحت الضغط".

تم تصميم ساعة الكرونوغراف هذه لتنسجم مع نمط الحياة المفعمة بالحركة والتشويق، حيث تتميز بهيكل متين لا يتأثر حتى مع أخطر حلبات السباق، كما تمتاز بخطوط إبداعية معاصرة تليق بالرجال الباحثين عن الصدارة، ما يجعل منها هدية العيد المثالية للشريك الذي يهوى التسابق والسرعة.

 

ساعات ’كاريرا كاليبر 16  كرونوغراف‘ من ’تاغ هوير‘- CV201AR.BA0715


اختار العديد من أبرز سائقي السيارات ارتداء ساعات كرونوغراف’ هوير كاريرا‘ خلال مسيرتهم المهنية. ويشتهر نموذج ’كاريرا كاليبر 16  كرونوغراف‘ بلمسته المستوحاة من الطراز القديم الذي يعكس التراث المرموق لعالم السيارات. وتتميز هذه الساعة بقطر يبلغ 41 مم، حيث تتوافر بإصدارين يتألقان بتفاصيل من اللون الأحمر، يظهر الأول بهيكل وحزام أسود اللون، أمّا الآخر فيزهو بتصميم أزرق اللون مع حزام فولاذي. كما تعطي التدرجات اللونية للساعة مع أماكن تموضع المؤشرات دلالةً واضحةً إلى رياضة المحركات.

ويحفل النموذجين بلمسة من الطراز العتيق نجدها في المؤشرات الزمنية الثلاثة التي تزهو باللون الأبيض، وتبرز بشكل واضح مقابل الميناء المزدان بحافّةٍ بيضاء مزودة بتقسيمات تدلّ على الثواني. وبدوره يستقرّ عداد الثواني عند الموضع رقم 9، أمّا عدّاد الدقائق فيوجد عند الموضع رقم 12، بينما يستضيف الموضع رقم 6 عدّاد الساعات. تم صنع الطوق العُلوي من السيراميك، وهو مُزوّد بمقياس تاكيمتر لقياس متوسط السرعة في واحدة المسافة، وهو عنصر حاسم في ساعات الكرونوغراف الخاصة بسباقات السيارات. لذلك تمثّل ساعة ’كاريرا كاليبر 16 كرونوغراف‘ الابتكار الأفضل الذي يلبّي تطلعات محبي السرعة والحماس خلال عيد الأضحى المبارك.

 

الإصدار الحصري من ساعات ’كونيكتد موديولر 45 أستون مارتن ريد بول ريسينغ سبيشل إيديشن‘ -SBF8A8028.11EB0147


امنحوا الرجل الذي تحبونه الهدية التي يستحقها احتفالاً بعيد الأضحى المبارك مع الإصدار الجديد والحصري من ساعات ’كونيكتد موديولر 45 أستون مارتن ريد بول ريسينغ سبيشل إيديشن‘ من ’تاغ هوير‘، حيث ترمز هذه الساعة إلى ارتباط العلامة بشعارها الأزلي والمتمثّل بعبارة: "لا تنكسر تحت الضغط".كما تُعدّ أول نموذج من ساعات ’كونيكتد موديولر‘ يحمل ألوان فريق ’فورمولا 1‘ الملهم، وذلك لضمان الحصول على مظهر رياضي حقيقي يمنح السعادة إلى عشاق سباقات ’فورمولا 1‘.

 وقد تم ابتكار ميناء خاص بهذا الإصدار مدعّم بخيار إضافي لقياس الزمن حسب توقيت غرينتش، ليقدم إلى محبي الساعات خياراً فريداً ينتقل بإطلالتهم من الطراز المبتكر إلى القديم ببضع ضغطات فقط على سطح الشاشة، وبالتالي فهي تتواءم بكل سهولة حسب الحالة المزاجية لمرتديها.وتتميز الساعة بمفهوم أصلي وجديد في عالم الساعات المتصلة بالإنترنت؛ حيث يمكن تبديل الأجزاء التركيبية المتصلة للساعة مع وحدات ميكانيكية فاخرة - بواجهة تعرض 3 عقارب أو كرونوغراف بحركة توربيون حائزة على شهادة COSC من المختبر السويسري للكرونومترات - ما يتيح خيارات واسعة من المواد والألوان والتشكيلات المتنوعة: ويتضمن المفهوم التركيبي للساعة مختلف الأجزاء بما فيها محوري تعليق السوار، والحزام، والمشبك.

 وتتيح هذه الساعة ابتكاراً سويسرياً أصيلاً بلمسة فاخرة تم تطويرها بالتعاون مع شركة ’إنتل‘، إذ يحفل التصميم بهيكل مقاوم للماء حتى 50 متراً، ونظام تحديد المواقع GPS، إضافة إلى تقنية استشعار البصمات NFC، ويمكن أن تعمل على نظام تشغيل ’أندرويد وير +4.4‘ من شركة ’جوجل‘ أو نظام تشغيل ’آي أو إس +9‘.ومن خلال تصميمها الجريء الذي يتألق بهيكلِ يبلغ قطره 45 مم تقدّم الساعة التي تحمل ألوان الفريق بتدرجات الأزرق الداكن والأحمر خير مثال عن الروح الحقيقية لسباق السيارات.ومع هذه القطعة الاستثنائية سيكون بمقدوركم التواصل الدائم مع الأحبة بوسطات ضغطات قليلة على الشاشة الإلكترونية.



ساعات ’تاغ هوير‘ المخصصة للسيدات

نموذج ’فورمولا 1 ليدي‘ من ’تاغ هوير‘- WBJ1316.BA0666و WBJ1312.BA0666


ساعة خلابة تجسّد أرقى درجات الأنوثة المرهفة وتجمع في أبعادها بين اللمسة الرياضية وطابع الحياة اليومية المعاصرة. وقد تم تصميم هذا الابتكار البديع خصيصاً للسيدة التي ترغب في اتباع مسارها الحياتي ضمن إيقاع يتناسب مع سرعتها. وتعبّر ساعة ’فورولا 1 ليدي‘ عن التلاقي المثالي بين الأناقة والخواص العملية.

 كما يحفل هذا الإصدار الفريد بأبعاد جديدة كلياً من حيث الشكل والمواد المستعملة والميناء والأحزمة، ليقدم نفسه في إطار فني منعش غاية في الجاذبية. وتحمل الساعة في كل تفاصيلها البصمة الإبداعية المميزة لمجموعة ساعات ’فورمولا 1‘ الخاصة بالعلامة، ولكن هيكلها المبتكر يقدم نفسه ضمن صياغة جديدة مفعمة بالأناقة والخطوط الأنثوية المرهفة.

ويشكّل الحزام القابل للتبديل أبرز المميزات الجديدة لهذا النموذج، حيث ينتقل بالساعة من الطراز الرياضي إلى المظهر الكلاسيكي في لمح البصر. وهو متوافر بألوان مختلفة منها البنّي والأزرق والأبيض والأحمر والأسود، كما تتوفر منه نسخة مصنوعة من المعدن. وتوفّر الساعة انسجاماً لونيّاً متناغماً من خلال الميناء المزود بنظام جديد مزدوج الطبقات اللونية.

 وبفضل حركيّة الكوارتز الخاصة بها؛ تتماشى ساعة ’فورمولا 1 ليدي‘ الجديدة مع النماذج المبتكرة للرجال، ما يتيح الفرصة أمام الشريكين لارتداء زوج متطابق من الساعات خلال العيد. وهكذا يمكنكم في هذه المناسبة تقديم مفاجأة مثالية لشريكتكم من خلال ساعة عملية تنبض بالأناقة والجاذبية وتتناسب في حضورها مع السيدة كثيرة الانشغال.

 

ساعة ’كاريرا ليدي‘ من ’تاغ هوير‘ - WAR1112.BA0601


استوحت ’تاغ هوير‘ مجموعة ساعات ’كاريرا ليدي‘ من عالم الرياضة لتطرح نفسها هديةً رائعةً للسيدات في عيد الأضحى المبارك. وتمتاز هذه النماذج بتصاميمها الفريدة التي تجمع الطابع الرياضي مع الأناقة الكلاسيكية الفاخرة، والتي يجسدها محوري تعليق السوار المصقولين والميناء النقي الذي يوفر أعلى درجات سهولة القراءة.

 وتندرج ساعة ’كاريرا‘ بقطرها البالغ 39 مم ضمن إطار مجموعة ’كاريرا ليدي‘، وهي تحافظ على جميع المزايا الخاصة بهذه المجموعة ولكنها تتميز بميناء جميل باللون الأزرق الداكن. ولإضفاء مزيد من الأنوثة عليها، تم طلاء عقارب الساعة وعلامات الساعات بطبقة من الذهب الوردي.

 وتعكس ساعات كرونوغراف’كاريرا‘ المتوافرة بسعر 8,190 درهماً إماراتياً أعلى مفردات الأناقة والجمال.

 كما تعبّر عن الشخصية المتفرّدة لمرتديها، خاصةً مع الإصدار الجديد لهذا الموسم والذي يتألق بلون أزرق يواكب الموضة ومتوافر مع ماساتٍ ترصع مواقع الساعات وتزيّن الميناء لتتيح إبداعاً يجمع بين الأناقة والمظهر الأنثوي الرياضي. وفي الوقت الذي يرتبط فيه عيد الأضحى بالولائم العائلية المترفة، يبقى هنالك مجالٌ أمام السيدة المميزة للتألق بإطلالة رياضية مع علامة ’تاغ هوير‘.

 

 ساعات ’لينك ليدي‘ من ’تاغ هوير‘- WBC1318.BA0600


كم هو رائع أن تمنح شريكتك إطلالةً يكتمل معها حضورها الجذاب في السهرات الخاصة بعيد الأضحى المبارك عبر إهدائها ساعة ’لينك ليدي‘ من علامة ’تاغ هوير‘، حيث تتميز هذه الساعة بسوارها الشهير والمكون من حلقات على شكل الحرف Sوألوانها المبتكرة التي تم إصدارها لأول مرة على الإطلاق. ويجمع هذا النموذج من إبداعات العلامة بين مقومات الراحة والأناقة في آن واحد وهو مناسب تماماً لإظهار الجمال الأنثوي.

وتتألق النسخة الجديدة من الساعة بهيكل من الفولاذ قطرهُ 32 مم، ولكن الإضافة الأكثر تميزاً تكمن في السوار المدمج مع الهيكل، حيث تمت إزالة محاور تعليق السوار بشكل كامل. أمّأ السوار نفسه، فيظهر بلمسات نهائية لامعةٍ تراعي أدقّ التفاصيل، بينما يزهو السطح العلوي من كل حلقة بملمس ناعم ومصقول للغاية.وتتوافر الساعة بإصدارات تشرق بألوان زاهية، منها الأزرق البحري بإنهاءٍ يحاكي أشعة الشمس، أو بعرق اللؤلؤ الوردي اللون، ما يمنح السيدة التي ترتديها إكسسواراً يعكس شخصيتها المتفرّدة.

ويأخذ هيكل الساعة شكلاً يتراوح بين الخطّ الدائري والمربّع بفضل زواياها الأربع الانسيابية. أمّا الطوق العلوي الثابت فيتميّز بحضور جريء مع حدود مصقولة كبيرة الحجم وحلقة أخرى متناغمة معه في الشكل يمكن أن تحمل لمسات نهائية ساتانية أو أن تتألق بترصيعٍ من الماس.وهكذا تزهو تشكيلات ’تاغ هوير‘ من الساعات المخصصة للسيدات بحضورها الأنيق وأبعادها الدقيقة وبصمتها الشهيرة، لذلك يمكن لعاشقة الجمال أن تتباهى بإكسسوار خلاب يزيّن معصمها في عيد الأضحى المبارك مقابل 9,660 درهماً إماراتياً.